أخبار الشرق الأوسط

9.5 مليون ريال أرباح “مقدام القابضة” في الربع الأول

معلومات مباشر

الدوحة – مباشر: أظهرت البيانات المالية لشركة مجموعة مقدام القابضة ارتفاع أرباح الشركة في الربع الأول من العام الجاري بنسبة 5.3% على أساس سنوي.

بحسب نتائج الشركة للبورصة القطرية، بلغت أرباح الفترة 9.48 مليون ريال، مقابل أرباح الربع الأول من العام الجاري بقيمة 9 ملايين ريال تقريباً.

كما بلغت ربحية سهم الشركة بنهاية الربع الأول من العام الجاري 0.139 ريال، مقابل ربحية للسهم بلغت 0.132 ريال للفترة المماثلة من عام 2021.

وحققت المجموعة إيرادات بقيمة 125.1 مليون ريال في الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بنحو 49.3 مليون ريال للفترة نفسها من العام الماضي، بارتفاع نسبته 153.8%.

وقالت الشركة في بيان للبورصة إن تقديم الخدمات الجديدة في مجالات التعليم عن بعد وخدمات الصيانة الشاملة لمحطات إعادة تدوير الغاز ساهم في تحسين مستويات الإيرادات.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة، إيهاب نصر، أن مجموعة مقدام القابضة قد استطاعت خلال العام 2022 توقيع عقود جديدة بقيمة إجمالية بلغت820 مليون ريال متجاوزة بذلك الأهداف السنوية للعام الحالي.

وأقرت عمومية “مقدام” في نهاية مارس الماضي، توصية مجلس الإدارة بتوزيع 71% أرباحاً سنوية، وزيادة رأس المال؛ تزامناً مع تعديل السعر المرجعي للمجموعة.

كانت أرباح المجموعة قد ارتفعت في العام الماضي بنسبة 21.1% &#15…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 1,536