مصر

24 لاعبا في قائمة الإسماعيلي لمواجهة طلائع الجيش

فيتو

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي حمد إبراهيم، قائمة لاعبيه استعدادًا لملاقاة طلائع الجيش فى التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، لحساب الجولة الختامية من الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز.

وشهدت القائمة استمرار غياب باهر المحمدي مدافع الدراويش الشاب، للمباراة الثالثة على التوالي بعد عدم جاهزيته طبيًا على أن يكون جاهزا فى مباراة المصري البورسعيدي بجانب محمود عبد العاطي دونجا لاعب خط الوسط الذى مازال يواصل برنامجه التأهيلي عقب إصابته بتمزق فى العضلة الأمامية.

وضمت القائمة ٢٤ لاعبًا وهم محمد فوزي وعمر رضوان فى حراسة المرمي وعصام صبحي ومحمد بيومي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني فى خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد بن خماسة ومحمد مخلوف وحسن ياسين وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي ومحمد عبد السميع وأحمد مصطفي وسايكو كونتيه ومدحت فقوسة وجان موريل فى خط الوسط ووجيه عبد الحكيم ومحمد الشامي ودييجو فرندناو فى خط الهجوم.

 

كشف حساب إبراهيم حمد

تولى حمد إبراهيم القيادة الفنية للنادي الإسماعيلي في 21 فبراير الماضي خلفا للأرجنتيني خوان براون الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

 

أرقام حمد إبراهيم في الدوري 

قبل تولي حمد إبراهيم المهمة شارك الإسماعيلي في 9 مبارايات لم يحقق الفوز في أي منهم وتعادل في 3 مباريات وخسر 6 مباريات، بواقع 3 نقاط فقط من 27 نقطة متاحة،

وقاد حمد إبراهيم نادي الإسماعيلي في 6 مباريات في الدوري الممتاز، استطاع الفوز في مبارتين والتعادل في مبارتين والهزيمة في مبارتين بواقع 8 نقاط من 18 نقطة ممكنة، وسجل الإسماعيلي تحت قيادته 6 أهداف واستقبل أيضا 6 أهداف،  تطور ملحوظ في أداء النادي الإسماعيلي مع حمد إبراهيم من حيث الأداء والأرقام وتعد هذه أول تجربة له كمدير فني بعد أن عمل مدربا عاما مع إيهاب جلال لسنوات طويلة، ويسعى حمد إبراهيم لبقاء النادي الإسماعيلي في الدوري المصري وإبعاده عن مراكز الهبوط.

 

ترتيب الإسماعيلي في الدوري 

يحتل نادي الإسماعيلي المركز الـ16 في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة

 

الإسماعيلي يخسر من إنبي 

وانتهت المباراة التي جمعت فريقي الإسماعيلي وإنبي بفوز الفريق البترولي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وقرر مجلس إدارة نادى الإسما&#159…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 551