مصر

هل ينضم محمد إبراهيم للمنتخب.. هدف و4 أسيست في 3 مباريات

فيتو

واصل محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا تألقه في الدوري وشارك في فوز فريقه على الجونة اليوم الثلاثاء بنتيجة 3/2 وساهم بـ3 أسيست في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

أرقام محمد إبراهيم

ساهم محمد إبراهيم في اخر 3 مباريات لسيراميكا كليوباترا في الدوري ب4 أسيست وهدف بواقع هدف الفوز أمام بيراميدز، أسيست أمام النادي الأهلي، 3 أسيستات أمام الجونة، وتألق بشكل لافت في الفترة الأخيرة على المستوى الجماعي والفردي، وتواجد جهاز منتخب مصر بالكامل في مباراة سيراميكا والجونة وشاهدوا تألق محمد إبراهيم وكانت المباراة بحضور إيهاب جلال المدير الفني ومحمد شوقي المدرب العام وأحمد حسام مدرب الفراعنة وعصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب.

سيراميكا كليوباترا 

خطف فريق سيراميكا كليوباترا فوزا صعبا من نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين  خلال لقائهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

أحرز هداف الجونة نور السيد من قذيمة صاروخية بالدقيقة 42 من المباراة ومحمود شبراوي في الدقيقة 61.

واحرز ثلاثية سيراميكا كليوباترا كل من شريف دابو وباسم مرسي وسيف تقا في الدقائق 48 و53 و65 علي اترتيب

 

أحداث المباراة

وشهد الشوط الاول سيطرة متبادلة من قبل لاعبي الفريقين دون تشكيل أي خطورة على المرمى.

وجاءت أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة 21 بعدما حصل الجونة على مخالفة نُفذت داخل منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا حيث حولها خالد قمر برأسه تجاه الشباك ولكن العارضة تصدت لها.

وردّ سيراميكا كليوباترا بكرة مرتدة مررها محمد إبراهيم في تجاه باسم مرسي الذي تركها لزميله كوبينا الذي راوغ دفاع الجونة ثم سددها في جسد حارس المرمى لتخرج لركنية نٌفذت وأمسكها حارس المرمى إسلام طارق في الدقيقة 23.

وعاد سيراميكا كليوباترا لتشكيل خطورة جديدة في الدقيقة 26 بعرضية جديدة من يسار الملعب وصلت لباسم مرسي الذي حولها في يد حارس مرمى الجونة إسلام طارق ضعيفة.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الأولى الصفراء خلال اللقاء للاعب الجونة طارق سمير في الدقيقة 37 بعد مخالفة ارتكبها ضد لاعب سيراميكا كليوباترا محمد إبراهيم.

وسدد لاعب الجونة في الدقيقة 38 كرة قوية من حدود منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا ولكن علت المرمى.

وتقدم نادي الجونة في الدقيقة 42 بهدف من صاروخية نور السيد من أمام منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا.

وتعادل سيراميكا كليوباترا سريعًا بعد مرور دقيقتين من عمر الشوط الثاني بعد تمريرة من محمد إبراهيم لزميله شريف دابو داخل منطقة جزاء الجونة ليُسكنها الأخير المرمى.

وسجل باسم مرسي الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا في الديقة 53 بعدما وصلته كرة عرضية من يسار الملعب حولها في المرمى ولكن ألغى الحكم الهدف بداعِ التسلل.

ولكن أوقف الحكم اللعب ليلجأ إلى تقنية الفيديو ليُعلن بعدها صحة الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 56.

وحاول المدير الفني للجونة، تامر مصطفى تنشيط الجانب الهجومي لفريقه بعدما سكن شباكه الهدف الثاني بالدفع باللاعب كريم طارق في الدقيقة 58.

وأرسل نور السيد كرة طولية في الدقيقة 60 لزميله محمود شبراوي داخل منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا ليتعادل للجونة.

وحصل سيراميكا كليوباترا على ركنية أرسلها محمد إبراهيم في الدقيقة 64 داخل منطقة جزاء الجونة ليحولها زميله التونسي سيف تقا هدفًا ثالثًا لفريقه.

وحصل الجونة على ركلة حرة مباشرة من يسار منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا نفذّها نور السيد داخل منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا ولكن حولها زميله محمد الجزار برأسه بجانب المرمى في الدقيقة 75.

ودفع المدير الفني لفريق سيراميكا في الدقيقة 77 باللاعب بلال السعيداني بدلًا من زميله شادي حسين.

ودفع المدير الفني للجونة في الدقيقة 80 باللاعب شميلس بيكلي بدلًا من زميله طارق سامي في محاولات لتنشيط خطه الهجومي.وكاد يستغل لاعب سيراميكا كليوباترا محمد إبراهيم خطأ حارس مرمى الجونة إسلام &#1…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 550