مصر

نتائج الجولة الـ 33 لدوري الجمهورية للناشئين 2006

فيتو

تنشر فيتو نتائج مباريات الجولة الـ33 لمسابقة دوري الجمهورية للناشئين لكرة القدم مواليد 2006.

 

نتائج دوري الجمهورية للناشئين

فوز بيراميدز علي الزمالك 3-1

فوز إنبي علي المقاولون 2-1

فوز الاسماعيلي علي غزل المحلة 3-0 

فوز الأهلي علي وادي دجلة 3-0

فوز الانتاج الحربي علي البنك الأهلي 3-1

فوز مصر المقاصة علي سموحة 3-2

فوز المصري علي فيوتشر 1-0  

 

إنبي يهزم المقاولون

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بنادي إنبي تحت 15 سنة مواليد 2006، فوزًا على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت عصر اليوم الجمعة، على ملاعب نادي إنبي الكيلو 17، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة دوري الجمهورية للناشئين للموسم الرياضي 2022/2021.

أحرز هدفي إنبي في المباراة كل من محمد سمير من رأسية رائعة سكنت شباك حارس المقاولون ومحسن أشرف من ركلة جزاء.

 

جهاز إنبي 2006

يقود الفريق جهاز فني مكون من:
سامى ندا مديرًا فنيًّا.
محمد مرسى مدربًا عامًّا.
وائل سعيد مدربًا.
هاني السيد مدربًا لحراس المرمى.
سامح عادل زكي إداريًّا للفريق.
الدكتور تامر محمد طبيبًا للفريق.
أحمد جمعة أخصائي تدليك.

 

الأهلي بطلا لدوري الجمهورية

توج فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 بقيادة سامر عبد الرحمن المدير الفني، ببطولة دوري الجمهورية للناشئين.

 

وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا على ضيفه وادي دجلة، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، اليوم الجمعة، على ملعب دجلة، ضمن الجولة ٣٣ من بطولة الجمهورية.

 

وبهذا الفوز واصل «أهلي 2006» صدارة الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى ٧٣ نقطة، جمعها من الفوز في ٢٣ مباراة والتعادل في ٤ مباريات، والخسارة في ٣ مباريات، حيث فاز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى إنبي بهدفين لهدف، وخسر أمام المقاولون العرب بهدفين دون رد، وفاز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، وعلى فيوتشر بهدف دون رد، وتعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، وعلى المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى المصري بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى سموحة بهدفين دون رد، وعلى البنك الأهلي بسباعية نظيفة، وخسر أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز على وادي دجلة بنفس النتيجة، وتعادل مع زد بهدفين لمثلهما.

 

وفاز «أهلي 2006» على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى غزل المحلة بهدفين لهدف، وتعادل مع إنبي بهدف لمثله، وفاز على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل مع الإسماعيلي سلبيًّا، وعلى فيوتشر برباعية مقابل هدف، وع&#160…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 1,174