المرأة

موديلات فساتين باللون الأخضر لصيف 2022

مجلة سيدتي

موديلات فساتين باللون الأخضر لصيف 2022 من اكنفاس Aknvas

أجمل اللوكات

فستان باللون الأخضر من بيمويت Bmuette
من الأخضر الصارخ الملفت إلى أفتح تدرّجاته، هذا اللون رائج جداً في صيف 2022، ودخل في التصاميم جميعها، من الفساتين إلى البليزر وصولاً للتنانير… لون منعش مناسب جداً لفصل الصيف.
إطلالة عصرية باللّون الأخضر من بيمويت Bmuette إعتمد فيها فستان ميدي مع كشاكش، بقماش صيفي منعش ليمنحكِ لوك حيوي، شبابي لا مثيل له.
إطلالة مميّزة من اندرو جي إن Andrew Gn باللّون الأخضر الساحر بستايل الأكتاف البارزة والأكمام الضيّقة والطويلة نسبياً، والقصّة القصيرة مع فتحة جانبيّة على الساق، وبرزت لمسة الفخامة بالشكّ الفاخر والراقي بالأحجار البرّاقة باللون الأزرق المائل الى الأخضر، والذي زيّن الفستان من الأسفل قليلاً بأسلوب جميل وفنّي، نُسقت مع حقيبة يد باللّون نفسه وحذاء صندل باللّون الأزرق الغامق كسر رتابة الإطلالة بشكل مميّز وملفت للأنظار، مظهر أقل ما يقال عنه أنه فخم، أنيق ويحبس الأنفاس، إن كان من حيث اللّون أو من حيث التصميم. إذا كنتِ من رواد فستان باللون الأخضر من اندرو جي إن Andrew Gn

موديلات بناطيل جينز مطبوعة من مجموعات صيف 2022

الجذّابة والأنيقة

فستان باللون الأخضر من ببهو موهاباترا Bibhu Mohapatra
فستان طويل بمنتهى الرقي باللون الأخضر من تصميم ببهو موهاباترا Bibhu Mohapatra بقصّة البليسيه البسيطة بالأسلوب الناعم والستايل المسترخي بأناقة. إطلالة مميّزة إعتمدي معها حذاء أبيض اللّون بكعب مسطح، مع حقيبة يد باللّون الأخضر. مظهر عملي، يمكنك اللجوء إليه بشكل يومي، للوك صيفي، أنيق، ومريح في الوقت نفسه.
عملي أيضاً لهذا الموسم، إختاريه باللون الأخضر بالدرجة المتوسطة الحيوية والمنعشة، بالقبّة الدائرية لإضفاء لمسة من الأنوثة. بإمكانكِ أن ترتديه مع قبعة صيفية منعشة من اللون نفسه.
فستان باللون الأخضر من آدم ليبس Adam Lippes

الأوشحة والقبّعات أبرز إكسسوارات الصيف Hats & Scarves

يعتبر اللون الأخضر من بين الألوان الأكثر أناقةً على الإطلاق. في هذا الموسم من صيف 2022 ، برزت إطلالات كثيرة منسّقة به لتناسب جميع المناسبات بدرجات مختلفة، بطلّات عصرية، كلاسيكية وكاجوال…بناءً على ما قدّمه مصممو الأزياء لربيع وصيف 2022 لاحظنا أن أغلب التدرّجات الرائجة هذا الموسم تتأرجح ما بين المنعشة والمرحة، هذا إلى جانب تدرّجات هادئة، كلاسيكية وغير مجازف بها. هذا يعني، أنه مهما كان أسلوبكِ، ستتألقين بأجمل اللوكات في صيف 2022.من الأخضر الصارخ الملفت إلى أفتح تدرّجاته، هذا اللون رائج جداً في صيف 2022، ودخل في التصاميم جميعها، من الفساتين إلى البليزر وصولاً للتنانير… لون منعش مناسب جداً لفصل الصيف.إطلالة عصرية باللّون الأخضر من بيمويت Bmuette إعتمد فيها فستان ميدي مع كشاكش، بقماش صيفي منعش ليمنحكِ لوك حيوي، شبابي لا مثيل له.إطلالة مميّزة من اندرو جي إن Andrew Gn باللّون الأخضر الساحر بستايل الأكتاف البارزة والأكمام الضيّقة والطويلة نسبياً، والقصّة القصيرة مع فتحة جانبيّة على الساق، وبرزت لمسة الفخامة بالشكّ الفاخر والراقي بالأحجار البرّاقة باللون الأزرق المائل الى الأخضر، والذي زيّن الفستان من الأسفل قليلاً بأسلوب جميل وفنّي، نُسقت مع حقيبة يد باللّون نفسه وحذاء صندل باللّون الأزرق الغامق كسر رتابة الإطلالة بشكل مميّز وملفت للأنظار، مظهر أقل ما يقال عنه أنه فخم، أنيق ويحبس الأنفاس، إن كان من حيث اللّون أو من حيث التصميم. إذا كنتِ من رواد الإطلالات الفخمة والأنيقة، فاللّون الأخضر دائماً سيد الموقف، لا تتردّدي في إعتماده.تابعي &#15…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 31