المرأة

موديلات سلاسل ذهب عريضة 2022

مجلة سيدتي

تظل موضة السلاسل الذهب العريضة من أكثر الموديلات التي تفضلها النساء ، فهي تُعَد خياراً مميزاً في معظم الإطلالات سواء الكاجوال أو الكلاسيكية، ولأنها برزت بعدة أشكال وبتصاميم مبتكرة. نرصد لكِ في هذا الألبوم أحدث موديلات سلاسل ذهب عريضة لتنتقي السلسلة الأنسب والأقرب لذوقك وشكل إطلالتكِ لصيف 2022.

 

موديلات سلاسل ذهب عريضة 2022

سلسلة Wrap من تيفاني آند كو Tiffany&Co

سلسلة Wrap من تيفاني آند كو Tiffany&Co

أعجبتنا هذه السلسلة من دار تيفاني آند كو Tiffany&Co المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وجاءت بتصميم عريض من سلسلتين مصقولتين وينسدل منها قفل صغير محفور بعلامة Tiffany&Co وينسدل من السلسلة الآخرى كرة صغيرة بالذهب الوردي .

تابعي المزيد سلاسل مزينة بحجر الأوبال الأزرق

 

سلسلة DANSEUSE ÉTOILE من ديور Dior

سلسلة DANSEUSE ÉTOILE من ديور Dior

قلادة Danseuse Étoile من ديور Dior االأنيقة ، وتتميز بسلسلة معدنية مطلية بالذهب والأحرف الأولى من “CD” يمكن ارتداء القلادة الأنيقة والرمزية مع أنماط أخرى من المجموعة للحصول على مظهر شامل وراقي، وصممت السلسلة بشكل عريض من المعدن المطلي بالذهب وسلسلة قصيرة تنسدل منها مع دائرة معدنية الشكل .

 

سلسلة ذهب عريضة من Roberto Coin

سلسلة ذهب عريضة من Roberto Coin

ومن علامة Roberto coin نرشح لكِ هذه السلسلة العريضة المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصعة بألماس على النصف الأمامي من السلسلة، ويمكنك اعتماد هذه السلسلة مع خاتم سوليتير لامع وأقراط متدلية بالذهب الأصفر اللامع .

 

سلسلة ذهب عريضة من Jennifer Meyer

سلسلة ذهب عريضة من Jennifer Meyer

أعجبتنا هذه السلسلة من علامة Jennifer Meyer وقد صممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا وجاءت بتصميم عريض ومرصعة بفصوص الألماس البراقة اللامعة، وهذه السلاسل من موديلات التي تفضلها المرأة الجذابة، ويمكنك ارتداؤها في مناسبة مسائية مع سوار عريض من الذهب ا&#16…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 31