المرأة

موديلات تنانير غريبة مع الكشكش من عروض ربيع وصيف 2022

مجلة سيدتي

حظيت موضة الكشكش برواج كبير في عالم الأزياء في الآونة الأخيرة، كما ظهرت بشكل واضح على منصات عروض أزياء ربيع وصيف 2022، حيث قدمها المُصممون بتصاميم جريئة وجذابة لإطلالة تخطف الأنظار. ونظراً لأهمية التنورة في تنسيق الإطلالات الصيفية الأنيقة، تقدم لكِ “سيدتي.نت” في السطور التالية موديلات تنانير غريبة مع الكشكش من عروض ربيع وصيف 2022 لإطلالة صيفية عصرية.

تنورة غريبة مع الكشكش من أكني ستوديوز Acne Studios

تنورة غريبة مع الكشكش من أكني ستوديوز Acne Studios

قدمت ماركة أكني ستوديوز Acne Studios العديد من التصاميم العصرية لتنانير غريبة مع الكشكش، أعجبنا منها هذا التصميم لتنورة ميدي أنيقة، عُرضت في أسبوع الموضة بباريس. جاءت التنورة بتصميم هاي ويست ضيق باللون البيج، مع الكشكش من على الجانبين بشكل عصري حذاب، فيما نُسق معها قميص بتصميم الكاروهات باللون البيج والأحمر الداكن والأخضر.

تنورة غريبة مع الكشكش من آدم ليبس Adam Lippes

تنورة غريبة مع الكشكش من آدم ليبس Adam Lippes

لإطلالة أنثوية راقية، نرشح لكِ هذا التصميم العصري لتنورة كشكش غريبة من ماركة آدم ليبس Adam Lippes. جاءت التنورة بتصميم هاي ويست ماكسي، باللون الأسود، مع تصميم الكشكش العريض من أحد الجانبين، يمتد من الخصر وحتى الأطراف، بينما نُسق معها قميص باللون الأبيض، صُمم بياقة عريضة وطويلة، وأكمام منفوخة ذات أساور كشكش.

تابعي المزيد فساتين زفاف مُزينة بالشراشيب 2022

تنورة غريبة مع الكشكش من أكنفاس Aknvas

تنورة غريبة مع الكشكش من اكنافاس Aknvas

لإطلالة أنثوية جريئة في صيف 2022، نقدم لكِ هذا التصميم لتنورة جذابة من ماركة أكنفاس Aknvas، التي جاءت بتصميم قصير باللون الوردي، على شكل كشاكش عريضة بتصميم الفيونكات الكبيرة، فيما نُسق معها قميص باللون الأزرق الفاتح، مقلم بخطوط بيضاء رفيعة.

تنورة غريبة مع الكشكش من أليساندرو إنريكيز Alessandro Enriquez

تن…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 35