الإقتصاد

منصة منارة للتعلم الإلكتروني تجمع تمويلًا بقيمة 3 مليون دولار

عرب فاوندرز

تمكنت منصة منارة للتعلم الإلكتروني المتخصصة في تكنولوجيا التعليم من حصد تمويل بقيمة 3 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويلية ما قبل ما مبدئية جاءت بمشاركة مجموعة من أهم المستثمرين في وادي السليكون، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة منارة 

منارة هي منصة ناشئة متخصصة في التعلم الإلكتروني، تم تأسيسها على يد كلًا من  إليانا مونتوك وليلى أبوضاحي، بهدف توفير التعلم القائم على أساس الأفواج لمهندسي البرمجيات وعلماء الكمبيوتر بشكل رقمي عبر المنصة.

تضم منصة منارة مجموعة من المتخصصين التقنيين العالميين الذين يقومون بتقديم الإستشارات والإرشادات لمهندسي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لمساعدتهم على تحسين مستوياتهم والحصول على وظيفة أفضل، وذلك عبر مجتمع متخصص في الاستشارات والإرشادات.

ووفقًا للشركة فقد نجحت في تحسين خبرات مجموعة كبيرة من المستخدمين، ورفع مستوى جودة المواهب في المجموعات، حيث تمكنت من مساعدة المستخدمين على زيادة رواتبهم بنسبة 300%.

تمويل بقيمة 3 مليون دولار

أعلنت شركة منارة الناشئة المتخصصة في التعلم الإلكتروني لمهندسي البرمجيات؛ عن حصولها على تمويل بقيمة ٣ مليون دولار أمريكي وذلك ضمن جولة تمويل ما قبل مبدئية، جاءت هذه الجولة بقيادة مجموعة من مستثمري وادي السيليكون وهم؛ ريد هوفمان مؤسس لينكد إن، وإريك ريس مؤسس لين ستارت أب، وبول جراهام مؤسس واي كومبيناتور، وأخيرًا مدثر شيخة المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كريم.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في توسيع نطاق منتجها الحالي القائم على الأفواج، للان&#1…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 212