مصر

مغامر مصري يطلق مبادرة “الرحلة إلى مؤتمر المناخ cop27” بدراجة كهربائية

فيتو

 يشارك المغامر المصري علي عبده حامل اللقب العالمي في موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية ومؤسس مبادرة “100 مصر” فى تلك الفعاليات من خلال إطلاق مبادرة  ”The ride to COP27”، من خلال الانطلاق فى رحلة خلال الفترة من ٤ – ٥  يونيو الجارى بعدد من محافظات مصر.

ويأتي ذلك تحت رعاية وزارة البيئة وفى إطار مبادرة اتحضر للأخضر، وتزامنا مع احتفالات الوزارة بيوم البيئة العالمي ٢٠٢٢، الذى يأتي هذا العام تحت شعار “لا نملك سوى أرض واحدة”.

وأعربت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة عن سعادتها بتلك المبادرة، متمنية التوفيق للمغامر المصرى “على عبده ” مؤكدة على أن المجتمع المدني والشباب شريك أساسي في نجاح مؤتمر COP27، مشيرة  إلى ضرورة الاستفادة من مثل تلك المبادرات لنشر أهداف حماية البيئة، والدعوة لمشاركة كافة فئات المجتمع في نشر الوعى بقضية التغير المناخى.

وتتضمن المبادرة  تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة في عدد من محافظات الجمهورية علي متن دراجة كهربائية لنقل تجارب مختلفة وقصص نجاح في رفع الوعي البيئى، والحفاظ على البيئة، ومكافحة والتكيف مع التغيرات المناخية. حيث تنطلق  الرحلة من محافظة القاهرة لزيارة عدد من المحافظات (الإسماعيلية – بورسعيد – دمياط – بلطيم – رشيد – الاسكندرية).

وتهدف تلك المبادرة  إلي توحيد جهود جميع &#1575…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 1,175