مصر

مصر تطرح ممارسة لاستيراد 25 ألف طن أرز أبيض بنسبة كسر 10%

معلومات مباشر

 

القاهرة – مباشر: أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية المصرية، اليوم الخميس، عن الممارسة رقم (1) لعام 2021-2022 لاستيراد أرز أبيض طبيعي تام الضرب قصير الحبة بنسبة كسر 10 بالمائة، معبأ بعبوات 50 كيلو لحساب الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وقالت الهيئة العامة للسلع، في بيان صحفي، إنها حددت فترة للتوريد خلال الفترة من 1 إلى 31 يوليو 2022، وخلال الفترة من 1 إلى 31 أغسطس 2022، تسليم المخازن التي تحددها الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بحد أدنى 25 ألف طن (+/- 10%) حسب رغبة المشتري.

ومن المقرر، أن تقدم المظاريف الفنية والمالية يوم الخميس الموافق 19 مايو 2022 (موعد جلسة فض المظاريف الفنية )، على أن تقدم الأسعار CIF بالدولار الأمريكي وتكون العروض مصحوبة بتأمين إبتدائي مقداره 75 ألف دولار بخطاب ضمان لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية وتقدم مصروفات التخليص والتفريغ والنقل بالجنيه المصري.

ومن المقرر، أن يكون العرض مصحوبا بـ 3 عينات كل عينة 2 كيلو جرام تكون محكمة الإغلاق بمعرفة مقدم العرض ومدون عليها بياناته ورقم الممارسة وتاريخها، على أن ترسل أحد هذه العينات إلى معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية التابع لوزارة الزراعة لإجراء إختبار الطهى لتحديد مدى ملاءمته مع ذوق المستهلك المصرى.

وسيتم قبول العروض الفنية المقبولة وفقا لنتيجة إختبار الطهى للعينات المقدمة، ويتم فتح المظاريف المالية الخاصة بها في الموعد المحدد لاحقا
، على أن تسدد مصروفات التخليص الجمركي وا&#160…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 664