مصر

مصر تشارك في دورة ألعاب البحر المتوسط بـ 19 اتحادا

فيتو

قرر مسئولو اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، المشاركة في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقرر إقامتها خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو المقبل، بـ19 اتحادا.

وضمت قائمة الاتحادات كل من، ألعاب القوى والريشة الطائرة وكرة السلة 3/3 والملاكمة والسلاح والجمباز وكرة اليد والكاراتيه والرماية والتنس والتايكوندو والكرة الطائرة والقوس والسهم والجودو والشراع وتنس الطاولة ورفع الأثقال والمصارعة والفروسية.

ومن المقرر أن تحسم الاتحادات قوائمها النهائية خلال الساعات المقبلة.

وقرر مسئولو اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، استبعاد علي الصاوي لاعب المنتخب الوطني، من قائمة اللاعبين المقرر مشاركتهم في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، المقرر إقامتها خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو المقبل.

وجاء قرار الاتحاد بداعي أن اللاعب لم يشارك في بطولة الجمهورية الأخيرة، وبالتالي لا يحق له الانضمام لقائمة المنتخب.

يذكر أن علي الصاوي هو أحد اللاعبين المميزين وله تاريخ طويل من المشاركات الدولية والألقاب، وكان ضمن بعثة الفريق القومي في أولمبياد طوكيو 2020.

وعلى جانب آخر، قرر مسئولو اتحاد المصارعة برئاسة عصام نوار، استبعاد محمد إبراهيم كيشو من المشاركة في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط.

وجاء قرار الاتحاد بسبب ارتباط اللاعب بأداء الامتحانات، وهو ما يمنعه من المشاركة في منافسات البطولة.

ومن المقرر أن يشارك منتخب المصارعة بقائمة تضم 17 لاعبا ولاعبة.

منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط
كما أعلن اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمد عبد المقصود، استبعاد سارة سمير لاعبة المنتخب الوطني من المشاركة في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقرر إقامتها خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو المقبل.

وجاء قرار اتحاد رفع &#157…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 1,174