السياحة

مصر تدعو سياح البوسنة لزيارة مقاصدها وتنظم لممثلي الصحف حفل إفطار – Tourism Daily News

Tourism Daily News

كتبت – مروة السيد : نظم السفير ياسر سرور سفير مصر لدي البوسنة والهرسك، حفل افطار لعدد من ممثلي الصحف البوسنية، وذلك في اطار تعزيز التواصل معهم وتناول اوجه العلاقات بين مصر والبوسنة والهرسك في المجالات المختلفة، مؤكدا خلال اللقاء على أهمية استمرار هذا التواصل والحفاظ على استدامته، وهو ما رحب به الحاضرين معربين عن سعادتهم لتنظيم هذا للقاء.

وتناول السفير ياسر سرور الجهود التي بذلت لتنشيط السياحة البوسنية إلى المقاصد السياحية المصرية المتنوعة، حيث تم استعراض جهود الدولة المصرية في دعم هذا القطاع الحيوي والإجراءات التي اتخذتها الجهات المصرية خلال جائحة كورونا لحماية السائحين والعناية بهم في حالة الإصابة بالفيروس.

وأشار السفير ياسر سرور إلى جهود السفارة والتسهيلات التي تم اتاحتها خاصة تلك المرتبطة بمنح تاشيرات دخول الاراضي المصرية، وذلك لتشجيع السائحين البوسنيين على زيارة مصر مبرزا النتائج الطيبة التي تم تحقيقها خلال العام الماضي مقارنة بالاعوام السابقة، مبرزا اطلاق شركة AIRCAIRO العام الجاري رحلات طيران مباشرة من مطاري سراييفو وبانيالوكا إلى الغردقة وهو ما يخفض زمن الرحلة إلى 4 ساعات فقط بدلا من 8 ساعات تقريبا. وتم التوافق على البدء في حملة اعلامية منظمة ومستدامة للترويج إلى المقاصد السياحية المصرية باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي سواء الخاصة بالسفارة أو تلك الخاصة بالصحف ووكالات الانباء التي يمثلونها .

الجدير بالذكر انه تم عقب هذا اللقاء اجراء عدد من المقابلات الصحفية مع السفير ياسر سرور بالاضافة إلى نشر عدد من الفيديوهات الترويجية التي قامت وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بموافاة السفارة بها كما تم موافاة جميع الصحفيين البوسنيين بالصفحة الرسمية لوزارة السياحة وحسابها على الانستجرام لمتابعته من جانب الصحفيين.

من جانب آخر تم تناول البعد الثقافي في العلاقات الثنائية بين مصر والبوسنة والهرسك وتم احاطتهم بما قدمته مؤخرا الوكالة المصرية للشراكة من اجل التنمية من دعم لغرفة المطالعة المصرية في المكتبة الوطنية في سراييفو وا&#16…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 47