مصر

للمرة الثانية.. انسحاب سيراميكا 2005 أمام الاتحاد بدوري الجمهورية

فيتو

قرر حكم مباراة الاتحاد السكندري ونادى سيراميكا كليوباترا مواليد 2005، إنهاء المباراة بسبب عدم حضور فريق سيراميكا كليوباترا “انسحاب”.

 

وكرر سيراميكا للمرة الثانية عدم حضوره لمباراة الاتحاد السكندري في دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2005.

 

ومن المقرر أن تحدد لجنة مسابقات القطاعات باتحاد الكرة مصير ونتيجة المباراة بعد الإطلاع على تقرير حكم المباراة.

 

وكان اتحاد الكرة، قرر إقامة مباراة الأزمة بين الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في دوري الجمهورية للناشئين اليوم الجمعة بملعب الاتحاد بسموحة.

 

وكانت فيتو أكدت في وقت سابق أن اتحاد الكرة سيخطر الفريقين الاتحاد وسيراميكا بالموعد الجديد للمباراة خلال الساعات المقبلة.

 

وتكررت واقعة احتفال شباب الزمالك والأهلي بالتتويج دوري الجمهورية للناشئين مواليد 99 العام الماضي، ولكن مع فريقين مختلفين بعدما احتفل فريقا الاتحاد السكندري ووادي دجلة بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية مواليد 2005.

 

فريق وادي دجلة بقيادة مدربه علاء عبده احتفل عقب فوز فريقه على طلائع الجيش 2-1، في الجولة الأخيرة بملعبه بالتجمع الخامس مستند لتفوقه بالمواجهات المباشرة على الاتحاد السكندري بعدما حقق دجلة الفوز على الاتحاد 1-0 بأرض وادي دجلة والخسارة في الإسكندرية 2-1 فضلًا عن فارق الأهداف وفقًا لإداري فريق وادي دجلة.

 

أما فريق الاتحاد السكندري لكرة القدم مواليد 2005، احتفل هو الآخر بإشعال الشماريخ والتتويج ببطولة دوري الجمهورية للناشئين للمرة الأولى في تاريخ النادي السكندري عقب الفوز على فريق الشرقية للدخان بنتيجة 2-0.

 

ووصل الاتحاد السكندري مواليد 2005 للنقطة 78 وفي انتظار تقرير حكم مباراة سيراميكا كليوباترا التي كان من المُقرر إقامتها ولم يحضر فريق سيراميكا كليوباترا.

 

وكان مسؤولو قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كليوباترا، كشفوا تفاصيل عدم ذهاب الفريق لمباراته المؤجلة الأولى مع الاتحاد السكندري في دوري الجمهورية للناشئين 2005.

 

وأوضح مسؤولو قطاع الناشئين بنادي سيراميكا أن تعطل الأتوبيس السبب في عدم وصول الفريق في موعد المباراة المحدد سالفًا في التاسعة مساء الأربعاء الماضي.

 

وأكدوا أن مسؤولي فريق سيراميكا 2005 قاموا بتحرير محضر بواقعة تعطل الأتوبيس حمل الرقم 1520 لسنة 2022 إداري منشية القناطر بعدما تعطل الأتوبيس حتي الساعة الثامنة مساء وهو ما تسبب في عدم قدرة الفريق والجهاز الفني بالسفر للإسكندرية بعد استدعاء النجدة لمكان تعطل الأتوبيس بطريق القاهرة الإسكن&#15…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 574