الإقتصاد

كاشيو Cashew Payments الإماراتية لحلول التقنية المالية تحصد 10 مليون دولار تمويلًا من بنك المشرق

عرب فاوندرز

تمكنت شركة مايلرز Mylerz المصرية الناشئة لخدمات التوصيل من جمع تمويل بقيمة 9.6 مليون دولار، وذلك ضمن جولة تمويلية شاركت بها منصة فوري لحلول الدفع، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة مايلرز Mylerz 

شركة مايلرز Mylerz هي شركة مصرية ناشئة في قطاع التجارة الإلكترونية، متخصصة في تقديم الخدمات اللوجستية، وتستهدف بخدماتها شركات التجارة الإلكترونية في سوق افريقيا، تم تأسيسها عام 2019 على يد سامر غرايبة الذي يمتلك خبرة 23 عام في مجال اللوجستيات، كما شغل منصب مدير العمليات في أفريقيا في شركة أرامكس للتوصيل والشحن والخدمات اللوجستية.

تقدم Mylerz لعملائها خدمة التوصيل في نفس اليوم، حيث تمتلك أسطولًا يضم أكثر من ٣٥٠ عربة صديقة للبيئة، ولديها مراكز توزيع لإدارة الطلبات منتشرة في جميع أنحاء مصر يصل عددهم إلى ٢١ مركزًا.

تتنوع الخدمات التي تقدمها الشركة حيث تقدم حل يجمع ما بين التوزيع، والتوصيل في نفس اليوم، وإدارة الطلبات، والتوصيل لآخر ميل، كما تساعد الشركات على تتبع الطلبات والطرود وإمكانية تغيير الوجهة ووقت التسليم، وتمنحهم بيانات وتحليلات عن التركيبة السكانية وسلوك المستخدمين المستهدفين.

هذا فضلًا عن خدمة الدفع عند التسليم وغيرها من خدمات التسليم التي تسهل عملية البيع والشراء على كلًا من العملاء وأصحاب المتاجر الإلكترونية، وبهذه الخدمات التي تقدمها الشركة لشركات التجارة الإلكترونية والتي منحتهم سهولة في عملية توصيل المنتجات؛ تمكنت Mylerz من تسليم مليوني طرد خلال عامين من إطلاقها.

تمويل بقيمة 9.6 مليون دولار

تمكنت شركة مايلرز Mylerz  المصرية الناشئة المتخصصة في خدمات التوصيل؛ من إغلاق جولة تمويلية بقيمة 9.6 مليون دولار بقيادة شركة لوراكس كابيتال بارتنرز Lorax Capital Partners ، وبمشاركة من شركة فوري المصرية المتخصصة في حلول الدفع.

وتنوي الشركة استغل…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 210