مصر

قبل مواجهة الأهلي.. وفاق سطيف يفوز على سريع غليزان 0/7 بالدوري الجزائري

فيتو

فاز فريق وفاق سطيف على نظيره سريعة غليزان بنتيجة كبيرة 0/7، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة 29 من الدوري الجزائري.

 

ترتيب وفاق سطيف 

وبهذا الفوز يرفع وفاق سطيف رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن.

 

الأهلي ووفاق سطيف

ووصلت مساء اليوم الثلاثاء، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الجزائر استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد رحلة طيران خاصة من مطار القاهرة إلى العاصمة الجزائرية.

 

قائمة الأهلي لمباراة وفاق سطيف

وجاءت القائمة كالتالي:

محمد الشناوي ــ علي لطفي ــ مصطفى شوبير ـ محمد هاني ــ كريم فؤاد ـ علي معلول ــ أيمن أشرف ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبد المنعم ـ رامي ربيعة ـ محمود وحيد ـ أليو ديانج ـ حمدي فتحي ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ طاهر محمد طاهر ـ لويس ميكيسوني ـ وليد سليمان ـ محمد محمود ـ محمود متولي ـ محمد شريف ـ أحمد نبيل كوكا ـ بيرسي تاو ـ أحمد عبدالقادر ـ عمرو السولية.

 

وفاز الأهلي على وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما على إستاد الأهلي we السلام.

 

ست مواجهات جمعت الأهلي مع وفاق سطيف

وتقابل الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري ست مرات قبل ذلك، حيث فاز بطل الجزائر في ثلاث مرات مقابل ثلاث للأهلي.

 

نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 1988

وتعد مواجهة الموسم الحالي بين الأهلي ووفاق سطيف هي الثالثة التي يلتقي فيها المارد الأحمر أمام بطل الجزائر في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقابلا في مرتين قبل ذلك كانت الأولى في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 1988. 

 

وخسر الأهلي في لقاء الذهاب بالجزائر بهدفين دون رد قبل أن يعود ويفوز الأهلي بنفس النتيجة بلقاء الإياب بالقاهرة ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي فاز بها وفاق سطيف بنتيجة 4-2 ليصعد إلى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا.  

 

نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2018

المواجهة الثانية بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا كانت في عام 2018 وفاز الأهلى وقتها بهدفين دون رد في لقاء الذهاب بالقاهرة ثم خسر في لقاء الإياب بالجزائر بهدفين مقابل هدف ليصعد إلى المباراة &#…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 624