مصر

قبل انطلاق مباريات الجولة 19.. 4 بطاقات صفراء متوسط كل مباراة بالدوري الممتاز

فيتو

تستأنف مباريات بطولة الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل بـ 3 لقاءات حيث يلعب في الرابعة عصرا الإسماعيلي مع سيراميكا باستاد الإسماعيلي وفي السادسة والنصف مساءً المقاولون مع انبي بالجبل الأخضر وفي التاسعة مساء بيراميدز مع فاركو بملعب الدفاع الجوي.

وأقيمت حتى الآن في بطولة الدوري 156 مباراة ، وبلغ عدد البطاقات الصفراء التي خرجت من الحكام لجميع فرق الدوري 618 بطاقة بما يقرب من 4 كروت صفراء في كل مباراة.

الزمالك يستعد للطلائع 

واستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم  الخميس استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة أمس الأربعاء من التدريبات عقب خوض مباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري.

الإسماعيلي يستعد لـ سيراميكا 

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، تدريباته عصر اليوم على الملعب الرئيسي ضمن برنامج الإستعداد لمواجهة منافسه سيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل على ملعب الإسماعيلية، لحساب الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

سيراميكا يعيد أوفا 

من جانب أخر قرر أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، إعادة مهاجم الفريق أحمد أمين أوفا، المُعار لفريق إيسترن كومباني، إلى صفوف النادي، مع نهاية الموسم، بعدما ظهر بشكل مميز خلال فترة الإعارة، التي بدأت يناير الماضي وتحسبا لرحيل باسم مرسي الي نادي الزما&#…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 707