مصر

قاد 9 فرق أمام الأهلي وحقق فوزين فقط.. نتائج حلمي طولان في مواجهات المارد الأحمر

فيتو

يقود كابتن حلمي طولان المدير الفني لفريق انبي فريقه غدا السبت لمواجهة غاية في الصعوبة والأهمية بالنسبة له أمام فريق الأهلي ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وانبي

يلتقي فريقا الأهلي وإنبي في التاسعة مساء غد السبت، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.‏

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي وإنبي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

يأمل كابتن حلمي استمرار تألقه أمام الكبار حيث قاد إنبي للفوز على الزمالك (2-0) في الجولة 18، خلال اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة قبل 10 أيام.

ماذا فعل حلمي طولان أمام الأهلي؟

تعد مواجهة كابتن حلمي طولان غدا أمام النادي الأهلي ال26 بتاريخ مواجهاته معه حيث سبق وواجهه في 25 مباراة بجميع بطولات الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، حقق خلالها فوزين فقط وتعادل في 3 مباريات،  وخسر في 20 مباراة.

طولان يقود 9 فرق امام الاهلي

قاد حلمي طولان 9 فرقق بمواجهة الأهلي طوال تاريخه التدريبي حيث تولي القيادة الفنية لأندية حرس الحدود والمصري وسموحة وبتروجت واتحاد الشرطة والزمالك وطلائع الجيش والاتحاد السكندري وإنبي.

فوزين فقط للطولان علي الأهلي 

حقق طولان أمام النادي الاهلي فوزين فقط كان الفوز الأول عندما كان مديرًا فنيًا لفريق حرس الحدود في 28 فبراير عام 2013  بثلاثة أهداف دون مقابل، سجلها أحمد حسن مكي «هدفين»، والمعتز بالله إينو.

اما الفوز الثاني والاخير الذي حققه طولان على الأهلي كان اثناء قيادته للاتحاد السكندري بالدور الاول في موسم 2018 \2019، حيث فاز على الأحمر بنتيجة (4-3).

التعادلات الـ3

كانت الـ 3 مباريات التي حسمها التعادل الإيجابي بين حلمي طولان والاهلي اثناء قيادته لأندية حرس الحدود والمصري والزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

4\2 أكبر هزيمة

كانت الهزيمة الأكبر التي تعرض لها حلمي طولان على يد الأهلي جاءت بنتيجة 4\2 في مبارتين  الأولى مع حرس الحدود في الدوري الممتاز والثانية مع نادي الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

آخر لقاء

آخر لقاء جمع طولان والنادي الأهلي في سبتمبر 2021 خلال قياداته لإنبي ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر وفاز الأهلي

 

ترتيب الأهلي بالدوري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة.

ترتيب انبي بالدوري

يحتل فريق انبي بقيادة المخضرم حلمي طولان، المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة وحقق إنبي في 18 مباراة الفوز بـ5 لقاءات، وتعادل في 9 مواجهات، بينما خسر 4 مباريات.

37 مباراة جمعت الأهلي وإنبي في الدور&#16…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 1,144