الكويت

عمومية “معرض الكويت” تصادق على توزيع 900 ألف دينار نقداً

معلومات مباشر

الكويت – مباشر: صادقت الجمعية العامة العادية لشركة معرض الكويت الدولي على توزيع أرباح نقدية للمساهمين بنسبة 30% من القيمة الإسمية للسهم، بواقع 30 فلساً للسهم الواحد، وبإجمالي يقدر بـ900 ألف دينار عن عام 2021.

قال رئيس مجلس إدارة الشركة وائل الإبراهيم، خلال انعقاد الجمعية العامة اليوم الاثنين، إن النتائج المالية جاءت حصيلة عمل جاد وهو بداية لخطة طموحة وضعها المجلس للسنوات القادمة مع عودة النشاط التشغيلي الجزئي للشركة.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة عبدالرحمن النصار أن المؤشرات المالية التشغيلية للشركة عن 2021 جاءت معبرة عن نجاح سياساتها التشغيلية من خلال وضع عدة خطط لعودة النشاط التشغيلي الكامل تدريجيا داخل أرض المعارض، وفق كونا.

وكشف أن الشركة حققت أرباحا صافية بلغت 1.23 مليون دينار في العام الماضي، بربحية 40.80 فلس للسهم منوها بجهود العاملين بالشركة في تحقيق تلك النتائج الايجابية وأفضل العوائد الممكنة للمساهمين.

وكشف عبدالرحمن النصار أن هناك تواصل دائم مع وزارة الصحة لدراسة مدى إمكانية تسليم القاعات الخالية إلى شركة معرض الكويت الدولي خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن “معرض الكويت الدولي” تأسست عام 1971 كشركة مساهمة كويتية مقفلة تشارك في رأسمالها حكومة دولة الكويت، والشركة الكويتية للاستثمار، وتتولى إقامة المعارض المحلية والدولية والاشراف عليها.

ترشيحات:

“أسواق المال الكويتية” ترفع حظر التعامل على أسهم “جياد”

Read more – معلومات مباشر

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 32