أخبار الشرق الأوسط

عمومية “إعمار العقارية” توافق على توزيع أرباح نقدية بقيمة 330 مليون دولار

معلومات مباشر

أبوظبى – مباشر: أقرت الجمعية العمومية لشركة إعمار العقاریة، توزیع أرباح نقدیة للمساھمین قیمتھا الإجمالیة 1.226 مليار درهم ما يعادل 330 مليون دولار التى تمثل 15% من رأس المال (15 فلساً) للسھم الواحد.

وصادقت على تقریر عن نشاط الشركة ومركزھا المالي عن السنة المالیة المنتھیة في 31 دیسمبر 2021، وسماع تقریر مدقق الحسابات عن 2021 والتصدیق عليه, وفقاً لبيان لسوق دبي المالي.

وجرى النظر في مكافأة أعضاء مجلس الإدارة، ویشمل ذلك رواتب ومكافآت ونفقات وأتعاب أعضاء مجلس الإدارة، وإبراء ذمة أعضاء المجلس، وإبراء ذمة أعضاء مجلس إدارة إعمار مولز من تاریخ دمج إعمار مولز بالشركة.

وجرت الموافقة على قرار خاص بالموافقة على توصیة مجلس الإدارة بشراء الشركة لعدد من أسھمھا بما لا یتجاوز 1% من عدد الأسھم بقصد التصرف بھا وفقا للقرار الصادر عن ھیئة الأوراق المالیة والسلع في ھذا الشأن وتفویض مجلس الإدارة بتنفیذ قرار الجمعیة العمومیة خلال المدة التي توافق علیھا الھیئة.

 وكذلك تخفیض رأسمال الشركة في حال انتھاء المھلة المحددة من الھیئة للتصرف في الأسھم المشتراة من خلال إلغاء تلك الأسھم، وتعدیل رأس مال الشركة في النظام الأساسي تبعا لھذا التخفیض.

وارتفعت أرباح شركة إعمار العقارية، المدرجة ببورصة دبي، بنسبة 80 بالمائة بنهاية عام 2021 لتصل إلى 3.8 مليار درهـم مقارنة بأرباح قدرها 2.109 مليار درهم بنهاية عام 2020.

وصعد سهم شركة إعمار &…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 3,585