مصر

سيراميكا يكرر سيناريو انسحاب الزمالك في بطولة دوري الجمهورية 2005.. تعرف علي التفاصيل

فيتو

غاب فريق سيراميكا كليوباترا مواليد 2005، عن عدم حضور مباراة الاتحاد السكندري مواليد 2005 في دوري الجمهورية للناشئين الليلة بالاسكندرية.

وأعلن حكم مباراة الاتحاد السكندرى ونادى سيراميكا كليوباترا مواليد 2005 انتهاء المباراة بعد انتهاء المدة القانونية  بسبب عدم حضور فريق سيراميكا كليوباترا لملعب المباراة بالاسكندرية.

ونشرت صفحة الاتحاد السكندري عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو للحظة اطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة مؤكدين أنهم في انتظار تقرير الحكم الخاص بنتيجة المباراة.

وكان اتحاد الكرة قرر إعادة مباراة الاتحاد وسيراميكا في دوري الجمهورية للناشئين 2005 لتقام اليوم الأربعاء بسبب أزمة عدم وجود سيارة اسعاف في المباراة السابقة بين الفريقين في بطولة دوري الجمهورية للناشئين.

المثير في الأمر أن قطاع الناشئين بنادي سيراميكا  قام بإظهار صور تؤكد تعرض أتوبيس الفريق لحادث سير وأن الحادث الذي تعرض له الاتوبيس السبب في عدم الذهاب للمباراة ليفتح التساؤلات هل سافرت بعثة سيراميكا للمباراة بعد الافطار من الجيزة للاسكندرية علما بأن المباراة تقام في التاسعة مساء.

 

شواهد عديدة تؤكد أن فريق سيراميكا خاصة رئيس قطاع الناشئين أصر علي موقفه في عدم لعب المباراة وربط المر بازمة الاتوبيس كما حدث في مباراة الزمالك والأهلي الشهيرة وتعطل اتوبيس الزمالك علي كوبري اكتوبر

 

شامل دراز رئيس قطاع الناشئين بنادي سيراميكا اكد في تصريحات سابقة للاعلامي هاني حتحوت علي شاشة قناة صدي البلد ان الفريق لن يلعب مباراة الاتحاد السكندري بعد خطاب اتحاد الكرة باعادة المباراة لعدم وجود سيارة اسعاف في المباراة الأولي.

 

وكان اتحاد الكرة قرر اعادة مباراة الاتحاد وسيراميكا مواليد 2005 بعدم قدم الاتحاد المستندات الدالة علي طلب النادي سيارة الاسعاف وايصال الاسعاف وعدم حضورها بسبب أمر طاريء وكانت أكثر من مباراة في الدوريات خاصة القسم الثاني تم اعادتها من قبل بسبب أزمة سيارة الاسعاف لعدم حضورها وثبوت استدعاء الأندية لسيارات الاسعاف.

نتائج مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الجمهورية
 

فوز المقاصة على سموحة 0/1
فوز الاسماعيلي على غزل المحلة 0/1
فوز فاركو على الشرقية للدخان 2/3
فوز البنك الأهلي على سيراميكا كليوباترا 1/2
فوز وادي دجلة على الزمالك 3/4
تعادل طلائع الجيش مع الأهلي 1/1
تعادل كوكا كولا مع المصري 2/2
تعادل الجونة مع الاتحاد السكندري 2/2
تعادل انبي مع المقاولون 1/1

 

وكان فريق الاتحاد السكندري لكرة القدم مواليد 2005 حقق فوزا كبيرا على نادي طلائع الجيش بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الاتحاد السكندري بفرع سموحة ضمن منافسات دوري الجمهورية للناشئين مؤخرا في آخر مباريات الفريق بملعبه.

وشهدت المباراة حضور محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري وأحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي ومحمد أحمد ومحمود القاضي عضوي مجلس الإدارة.

كما تواجد إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بنادي الاتحاد السكندري، في ملعب المباراة وحرص علي تحفيز اللاعبين لمواصلة تربعهم علي قمة المسابقة.

أحرز أهداف ال&#1575…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 707