الإقتصاد

سبيدز Spades الإماراتية الناشئة لحلول الدفع تجمع تمويلًا بقيمة 2.5 مليون دولار

عرب فاوندرز

أعلنت شركة Spades الإماراتية الناشئة المتخصصة في حلول الدفع الرقمية؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 2.5 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويلية جاءت بقيادة مجموعة كبيرة من أهم المستثمرين على المستوى المحلي والعالمي، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة التمويلية.

عن شركة سبيدز Spades 

شركة سبيدز Spades هي شركة إماراتية ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في توفير حلول الدفع والحلول المالية، تم تأسيسها على يد رواد الأعمال الثلاثة؛ البستوني مهدي الشرايبي وعدنان حق وسمير بونجا، بهدف توفير حل يسهل على العملاء دفع فواتيرهم بسهولة داخل المطاعم، وذلك عبر QR Code أو خيار النقر للدفع.

وبذلك، تقدم المنصة خدماتها بدون الاضطرار إلى التسجيل أو تنزيل التطبيق الخاص بالمطعم، لمنح العملاء راحة وسهولة في دفع فواتيرهم واختصار الوقت والجهد المبذول في هذه العملية.

ويتميز هذا الحل الذي تقدمه Spades بكونه آمن وسريع، فضلا عن كونه يلائم جميع أنظمة نقاط البيع الرئيسية، مما يسهل الأمر أيضًا على أصحاب المطاعم أنفسهم في استقبال الأموال، فجميع المبالغ المدفوعة يتم استلامها بنقرة واحدة.

تمويل بقيمة 2.5 مليون دولار

تمكنت شركة سبيدز  Spades الإماراتية الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا المدفوعات والحلول المالية، من حصد تمويل بقيمة 2.5 مليون دولار أمريكي وذلك ضمن جولة تمويلية، جاءت هذه الجولة بقيادة مجموعة من المستثمرين الاستراتيجيين على المستويين المحلي والإقليمي.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في زيادة فريق العمل واستق&#1591…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 158