المرأة

ساعات وإبداعات تخطف الأنفاس Watches & Wonders 2022

مجلة سيدتي

الوجهة هذه المرة هي جنيف، عاصمة الساعات الفاخرة، حيث تواجدت «سيدتي» لمتابعة تفاصيل معرض «الساعات والعجائب 2022» Watches & Wonders 2022، هذا المعرض الذي يقدّم أهم التصاميم الجديدة في عالم الوقت، والتي تصدرها أرقى الدور العالمية. وعلى الرغم من الطقس البارد في الخارج، إلا أنّ حرارة الإبداعات الجميلة وصلت إلى ذروتها. «سيدتي» قامت بتغطية هذا الحدث على مدار خمسة أيام، وتابعت أدق التفاصيل، وتسنّى لها زيارة بوتيكات عديدة، بدءاً من شوبارد Chopard، وشانيل Chanel، فـ هيرميس Hermès، وهوبلو Hublot، وفاشرون كونستنتان Vacheron Constantin، وكارتييه Cartier، وروليكس Rolex، وبرمجياني فلورييه Parmigiani Fleurier، وزينيث Zenith، وغيرها. تابعي معنا أحدث الإصدارات التي سترافقك على مدى عام بكامله.

 

 

 

 

Exquisite Timepieces

 

القطع الأيقونية الساحرة كان لها حصة كبيرة في معرض الساعات والعجائب، فهي تبرز مهارة وحرفية الساعاتيين العالية في التصميم. رصدنا في المعرض ساعات تخطف الأنفاس، تشبه اللوحات الفنية، مبتكرة من الألماس والأحجار الكريمة المميزة والزخرفات الملونة؛ وسواء أتت هذه الإصدارات بتصميم سرّي، أم لا، إلا أن ما يجمع بينها كلها هو التصميم الآسر، الذي سيجذب العيون نحو من سترتديه.

تابعي المزيد: ساعات يد للنساء والرجال مرصعة بالألماس

 

 

 

Diamond Bedazzled

 

الألماس سيد الموقف في ساعات هذا الموسم، وله حضور قوي جداً، كيف لا والمرأة الشرقية تعشق هذا الحجر الكريم الفاخر. صمّمت هذه الإبداعات بأسلوب راقٍ ومتنوّع، منها ما تمّ ترصيعه بالكامل من الألماس، ومنها ما يتضمّن الستيل والذهب الأبيض مع الألماس، والبعض الأخير تزيّنه أحجار كريمة ملوّنة.

تابعي المزيد: موديلات ساعات يد نسائية كبيرة الحجم 2022

 

 

 

Nature Inspiration

 

أجمع عدد كبير من دور الساعات العالمية على اعتماد الطبيعة مصدراً لوحيها، حيث قدمت ابتكارات مميزة مستوحاة من مختلف معالم الطبيعة بجميع تفاصيلها، مثل الورود والحيوانات وغيرها… أتت هذه الساعات أشبه بلوحات فنية جميلة مبتكرة بأسلوب راقٍ وجميل، حتى التفاصيل الدقيقة كانت ظاهرة بشكل لافت في هذه التصاميم.

تابعي المزيد: موديلات ساعات باللونين الذهبي والأزرق

 

 

 

Rose Gold

 

يبدو أن لون الذهب الوردي أتى ليطيح بكافة ألوان الذهب هذا الموسم، عاكساً رقياً ونعومة لا مثيل لهما على معصم المرأة. اللافت في الموضوع، أن هذه الساعات أتت بأشكال متنوعة وعديدة، فمنها ذا&#1578…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 39