مصر

رفع 6975 طن مخلفات بنطاق ثلاثة أحياء بالجيزة |صور

فيتو

رفعت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة 6975 طن مخلفات بنطاق أحياء العجوزة، الدقي، العمرانية.

كما أسفرت الحملات عن  نظافة وتجريد، والكنس الآلي، وتفريغ صناديق جمع القمامة، والدهانات شملت الآتي: شارع المراغي، وأمام مصلحة الشهر العقاري بشارع المراغي، وشارع المتحف الزراعي بنطاق حي العجوزة والدقي، وشارع وزارة الزراعة بنطاق حي الدقي  ونفق نصر الدين بنطاق حي العمرانية.

هذا أيضًا بالإضافة إلى فرقة الحدائق شملت أعمال زراعة النخيل بشارع خاتم المرسلين بنطاق حي العمرانية.

وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء  أحمد راشد محافظ الجيزة، لـ شفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة.

محافظة الجيزة

وفي سياق متصل، واصل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جولاته الميدانية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وانتظام العمل بالمشروعات الجارية بقطاعات المحافظة.

وتفقد محافظ الجيزة، الثلاثاء الماضي، أماكن التوسعات والمطالع والمنازل المقررة للطريق الدائري نطاق منطقة المريوطية، للوقوف على مواقع العمل ووقوف المعدات والمستلزمات الإنشائية لضمان عدم تأثيرها على الحركة المرورية بذلك القطاع وللحفاظ على المكتسبات الجمالية لممشى المريوطية.

الطريق الدائري
واطلع محافظ الجيزة من الشركة المنفذة على مراحل التنفيذ والجدول الزمني للأعمال، موجهًا رئيس حي الطالبية بالمتابعة الميدانية للأعمال بشكل دوري وإزالة أي معوقات لضمان انتظام العمل والانتهاء منه خلال الفترة المحددة لما للمشروع من أهمية مرورية كبيرة.

حي الطالبية
وخلال الجولة وجه المحافظ حى الطالبية بمراجعة الأكشاك المتواجدة على الممشى والتأكد من التزامها بحالة النظافة وعدم إشغال الطريق وتوجيه إنذار للمخالفين بالغلق الفوري في حال المخالفة، كما وجه برفع كفاءة النظافة وتحرير محاضر بيئية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي منشأة ومحل تلقى بالمخالفات على جانبى كورنيش المريوطية أو بالطريق العام للحفاظ على المظهر الحضاري للطريق.

وتفقد المحافظ غرف الكاميرات الخاصة بمراقبة ممشى المريوطية للتأكد من العمل بكفاءة، موجهًا الموظفين المختصين بضرورة الإبلاغ الفوري عن أي حالات مخالفة لسرعة التعامل معها.

ورافق المحافظ خلال الجولة اللواء علا&#…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 625