مصر

رسميا.. 3 نقاط لنادي حرس الحدود وإيقاف ثنائي الرجاء

فيتو

قررت لجنة المسابقات بدوري القسم الثاني بناء علي الشكوي المقدمة من نادي حرس الحدود ضد نادي الرجاء، اعتبار فريق الرجاء مهزوما 2/0 لصالح نادي حرس الحدود، وإيقاف إداري فريق الرجاء 8 أشهر وغرامة مالية قيمتها 1000 جنيها، وإيقاف أحمد جميل محمد رسام 8 أشهر وغرامة مالية قيمتها 1000 جنيها، وإيقاف محمد حسن لاعب الرجاء 6 أشهر وغرامة مالية 1000 جنيها.

 

وكانت المباراة التي اعترض عليها حرس الحدود، انتهت بهدف نظيف لصالح الرجاء وشارك احمد جميل غير المقيد رسميا، بديلا لمحمد أحمد.

 

علاء فتح الله يقدم استقالته من تدريب مقاولون طنطا

قدم علاء فتح الله المدير الفني لفريق مقاولون طنطا “عثماثون” المشارك في دوري القسم الثالث للمجموعة الثالثة بحري، استقالته عقب انتهاء الموسم.

سبب استقال علاء فتح الله

وجاء ذلك بسبب الضائقة المالية التي يمر بها نادي مقاولون طنطا في الفترة الأخيرة، مما جعلته يتقدم بإعتذار عن الإستمرار علي رأس القيادة الفنية.

يذكر أن فتح الله تولي المسؤولية في توقيت صعب وكان الفريق يعاني في مؤخرة ترتيب الدوري، حيث نجح في أن ينهي الدوري في وسط الجدول بدون إمكانيات مادية.

واختتم فريق عثماثون طنطا الموسم في المركز التاسع برصيد 31 نقطة من 26 مباراة.

طنطا يصرف 10 آلاف جنيه لكل لاعب

وقرر مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي برئاسة فايز عريبي صرف 10 آلاف جنيها لكل لاعب بالفريق الأول، كجزء من مستحقاته بالموسم في دوري القسم الثالث.

 

وجاء ذلك القرار لتهدأة غضب اللاعبين بسبب تأخر مستحقاتهم، حيث لم يحصلوا علي مرتب أخر 4 أشهر ومكافأة الصعود ونسبة المشاركة.

 

وعلمت “فيتو” أن إدارة نادي طنطا تأخرت في الاعلان عن الجهاز الفني للموسم الجديد بدوري القسم الثاني، بسبب الصائقة المالية التي يمر بها النادي خلال الفترة الأخيرة.

وضمت القائمة المرشحة لقيادة فريق طنطا بالموسم الجديد، كلا من عبد اللطيف الدوماني صاحب إنجاز الصعود للممتاز ب، ومصطفي عبده المدير الفني الحالي لكفر الشيخ، وخالد عيد المدير الفني السابق لطنطا وغزل المحلة وصاحب إنجاز صعود الفريقين للدوري الممتاز، وأحمد عاشور المدير الفني السابق للرجاء ودمنهور.

وفي نفس السياق وافق طنطا على انتقال محمود صلاح مهاجم الفريق إلى نادي الإنتاج الحربي مقابل 225 ألف جنيها بالإضافة إلي الاستغناء عن كافة مستحقاته داخل طنطا.

طنطا ينهي الموسم في المركز الأول

أنهي نادي طنطا الموسم محتلا المركز الأول برصيد 62 نقطة، جمعهما من 26 مباراة وحقق الفوز في 19، وتعادل في 5 وتلقي الهزيمة في مبارتين، وسجل 41 هدفا وسكن مرماه 18 هدفا.

وأسفرت نتائج مباريات ا…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 625