فلسطين

دو كريبتو: بعد ارتفاع البتكوين.. هل هي بداية صعود جديد؟

معلومات مباشر

بعد ارتفاع قوي للبيتكوين والايثيريوم هذا الأسبوع بدأنا نرى قفزات سعرية كبيرة في العملات الأخرى بسوق العملات المشفرة تتجاوز 100% وعوضت بعض خسائرها منذ النزول الأخير في نوفمبر.

 

بينما كان المستثمرون في الولايات المتحدة غير متأكدين من صعود العملات المشفرة على المدى القريب وقاموا بسحب أموالهم ، كان المستثمرون في كندا متفائلون للغاية ويقومون بتجميع البيتكوين.

كما ان هولدر المدى الطويل يصلون الي خسارة تاريخية لم تحدث لهم من قبل ، وهي أشارة إيجابية للبيتكوين، وذلك يرجع الي العلاقة المتعاكسة تاريخياً بين خسارتهم وسعر البيتكوين.

بالنسبة للايثيريوم فقد كان يرتفع متوسط عمر العملات بشكل قوي, مما يعني ا هناك تجميع قوي عليه. فارتفاع متوسط عمر العملات يعني انها مخزنة منذ فترة أطول ويزداد التخزين منها.

وكذلك أكبر 10 حيتان للأيثيريوم تزيد كميتها منه، خصوصاً في الهبوط السابق الذي حدث مع خبر حرب روسيا وأوكرانيا ، وهذه كلها إشارات إيجابية على الأيثيريوم.

بالنسبة للاحداث العالمية المرتبطة بسوق الكريبتو فان دولة قيرغيزستان ستطلق عملتها المشفرة حيث دعا عضو البرلمان القرغيزي كريم خانجزة إلى تقنين العملة المشفرة في البلاد خلال اجتماع لجنة برلمانية حول القانون والنظام ومكافحة الفساد.

كما ان واشنطن تدرس مشروع قانون يهدف إلى توسيع اعتماد البلوكتشين المحلي

وقع حاكم ولاية واشنطن جاي إنسلي على مشروع قانون اليوم يهدف إلى توسيع اعتماد الدولة لتكنولوجيا blockchain عبر مختلف القطاعات المالية والصناعية بعد ثلاث سنوات من اقتراحه لأول مرة.

بالنسبة للمجال الذي اخذ نصيبه من ال&…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 574