مصر

حقيقة تعاقد المصري مع عمرو مرعي بـ 800 ألف جنيه

فيتو

علق مصدر مقرب من عمرو مرعي لاعب النادي المصري، علي ما تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بأن عقد مرعي 800 الف جنيه في الموسم.

وقال المصدر في تصريحات لـ فيتو بأن عقد عمرو مرعي 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد، وكشف بأنه تسلم في يده مليون جنيها عند توقيع عقد انتقاله للمصري، وتلقي أكثر من وعد بتسديد مستحقاته ولكن لم تنفذ.

وانضم عمرو مرعي لصفو نادي المصري برئاسة سمير حلبية قادما من بيراميدز بعقد يمتد ل3 مواسم اعتبارا من موسم 2024/2022 حتي نهاية موسم 2023/2024.

وسبق له اللعب في صفوف وادي دجلة والداخلية، وانبي الذي انتقل من خلاله لمنتخب مصر تحت قيادة هيكتور كوبر، ثم انضم للنجم التونسي، ثم بيراميدز  ومنه الي مصر المقاصة وطلائع الجيش خلال الموسمين الماضيين علي سبيل الإعارة.

وقرَّر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية توقيعَ غرامة قدرها مليون جنيه على عمرو مرعي مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مع إحالته للتحقيق بواسطة المستشار القانوني للنادي، وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب لوسائل الإعلام عقب نهاية مباراة المصري ونهضة بركان المغربي والتي انتهت بفوز المصري بهدفين لهدف.
وكان عمرو مرعى قال في مداخلة مع إبراهيم فايق في برنامج “جمهور التالتة” المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: “لاعبو المصرى رجالة، وعمرى ما شفت رجولة بالشكل ده ويرفع لهم القبعة بعد المباراة التاريخية دى والفوز الذى تحقق، ونعانى من العديد من المشاكل وبنبقى قاعدين نكلم نفسنا”.
وأضاف مهاجم المصرى: “الجميع يعلم أن هناك مشاكل مالية للاعبى المصري بشأن صرف مستحقاتهم، وكل مرة نحصل على وعود بصرف مستحقاتنا وما بيحصلش حاجة”.

وتابع عمرو مرعى: “المصرى بيكسب بـ20% فنيات و80% روح لاعبين، ونطالب فقط بأبسط حقوقنا كلاعبين والجهاز الفني مع&#15…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 1,144