السعودية

حقيقة القبض على السعودية لجين عمران في دبي وبحوزتها 700 مليون ريال

رادار العرب

العديد من الأسرار الخاصة كشفت عنها الإعلامية السعودية لجين عمران، خلال استضافتها مع الإعلامي علي العلياني، في برنامج «مراحل» المعروض على شاشة SBC بالتليفزيون السعودي، والتي تطرقت خلالها للحديث عن حقيقة القبض عليها لحوزتها ملايين من النقود داخل منزلها في مدينة دبي.

 

حقيقة القبض على لجين عمران في دبي

وخلال حديثها أوضحت أنه أثناء استعدادها للاستمتاع بعطلتها في صيف 2017 أي قبل 5 أعوام، فوجئت خلال اتجاهها من مدينة ماربيلا الإسبانية إلى العاصمة البريطانية لندن، بتداول العديد من الأخبار نحو إلقاء القبض عليها في منزلها بمدينة دبي، وبحوزتها 700 مليون ريال.

 

واستطردت لجين عمران حديثها، قائلة: «كنت في إجازة الصيف وكنت طالعة من ماربيا إلى لندن، لما وصلت لندن فتحت الموبايل لقيت النوتيفيكشن ورا بعض، استغربت في إيه صاير، فلما فتحت لاقيت إن الكل راسلي خبر إنه تم القبض على الإعلامية لجين عمران في منزلها الكائن في دبي، وفي حوزتها 700 مليون».

 

لجين عمران توضح حقيقة القبض عليها لمتابعيها

وسرعان ما لجأت «لجين» إلى حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «سناب شات»، إذ قررت الظهور في فيديو لايف، وكشفت خلاله حقيقة القبض عليها أمام متابعيها: «طلعت وقولت اللي مطلع هذه الإشاعة تابع سنابي عشان تعرف إني حاليا مسافرة إجازة انتظرني»

 

معلومات عن لجين عمران

– إعلامية سعودية، ولدت في مدينة الجبيل شرقي السعودية.

 

– في عام 1999 بدأت مشوارها المهني، من خلال العمل في المج…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 294