مصر

حسين لبيب: لم نكن لجنة خراب على الزمالك.. وسددنا ديونا متراكمة منذ 12 سنة

فيتو

قال الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق: لم أخضْ انتخابات نادي الزمالك الأخيرة؛ لأنني لم أكن أتطلع للترشح بعد تكليفي لإدارة النادي لفترة 6 أشهر من قِبل وزير الشباب والرياضة.
 

مستحقات فريق الزمالك

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “اللعيب” الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة “إم بي سي مصر”: “سمعنا أننا لجنة خراب على نادي الزمالك، وهذه ليست الحقيقة في حال تقييم نتائجنا في إدارة النادي، لما دخلنا واستلمنا النادي كان اللاعبين في فريق الكرة حصلوا على 20% من مستحقاتهم، وخلال فترتنا وصلنا المستحقات لـ60%، ودفعنا 38 مليون جنيه لألعاب الصالات”.

 

ديون نادي الزمالك

وتابع: “دفعنا للاتحادات الرياضية ديونًا متراكمة منذ 12 سنة حوالي 16 مليون جنيه من أصل 80 مليون جنيه، ودفعنا في القضايا 14 مليون جنيه، وسددنا 18 مليون جنيه لهيئات حكومية”.

وقال الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق: إن لديه نية للترشح على منصب رئاسة اتحاد كرة اليد في الانتخابات المقبلة.
 

أكبر قلعة رياضية في مصر

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “اللعيب” الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة “إم بي سي مصر”: “لست ضد النادي الأهلي لكن الزمالك بالنسبة لي أكبر قلعة رياضية في مصر”.
 

العلاقة مع حسن مصطفى

وأكمل: “علاقتي قوية بالدكتور حسن مصطفى، وكان مدربي في المنتخب لمدة 10 أعوام وبعدها عملنا سويا في اتحاد كرة اليد، وهو مَن رشحني لإدارة بطولة العالم لكرة اليد رجال 2021 في مصر”.
 

الخلاف مع حسن مصطفى 

وتابع: “ليس لدي أي خلاف مع الدكتور حسن مصطفى”، لافتًا: تواصلت مع المستشار مرتضى منصور من أجل دعم جبهة هشام نصر لرفع دعوى قضائية ضد حسن مصطفى؛ بسبب تصريحات ض&#1583…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 711