الرياضة

تقرير: باريس سان جيرمان يعرض 120 مليون يورو لضم خليفة مبابي

إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية برتغالية، إلى أن باريس سان جيرمان تقدم بعرض مغر للتعاقد مع الأوروغواياني داروين نونيز مهاجم بنفيكا، فضلا عن اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد مع المهاجم الشاب.

وقالت صحيفة ”ojogo“ البرتغالية، إن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تسعى لضم نونيز، لكن هناك واحدًا يحاول بالفعل وضع نفسه في صدارة السباق مع وضع الملايين على الطاولة، إنه باريس سان جيرمان الذي يعمل بالفعل على تقديم 120 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الذي يبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 150 مليون يورو ليتفوق بذلك على كافة المنافسين.

ولا شك أن سعي باريس سان جيرمان للتعاقد مع نونيز بهذا المبلغ يأتي بسبب اقتراب رحيل كيليان مبابي مجانا إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، فضلا عن اقتراب رحيل الأرجنتيني ماورو إيكاردي بسبب تراجع مستواه، بينما سيرحل مواطنه أنخيل دي ماريا مجانا بعد نهاية عقده.

ولا شك أن إدارة بنفيكا تدرك بالفعل اهتمام باريس سان جيرمان بالمهاجم البالغ من العمر 22 عامًا والذي سجل 34 هدفًا هذا الموسم، في عملية سيتوسط فيها وكيل الأعمال البرتغالي الشهير خورخي مينديز.

ومع ذلك، فمن المعروف أيضًا أن أندية أخرى، مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وأتلتيكو مدريد، تتنافس أيضًا على اللاعب الذي استعاره بنفيكا من ألميريا الإسباني في عام 2020 مقابل 24 مليون يورو، والذي يمكنه الآن المغادرة بنفس المبلغ الذي حصل عليه النادي البرتغالي عندما استغنى عن نجمه جواو فيليكس لأتلتيكو مدريد.

ومهما كان مصير اللاعب فإن بيعه يعتبر أمرًا حتميًا حتى يكون مصدرا للسيولة المالية التي ستدعم إلى حد كبير فرصة المدير الفني الألماني الجديد روجر شميدت في تدعيم صفوف الفريق.

وعلى الرغم من أنه من الضروري خصم 20٪ من قيمة الصفقة يحصل عليها ألميريا و10٪ عمولة الأندية الس&#1575…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 145