مصر

تعيّين آنا بيريس كامينيرو رئيسًا لعمليات شركة Vortex Energy

فيتو

قامت شركة «Vortex Energy»، وهي شركة رائدة في الاستثمار في مجال الطاقة المتجددة في أوروبا، ويديرها ذراع الاستثمار المباشر التابع للمجموعة المالية هيرميس، بتعيين “آنا بيريس كامينيرو” في منصب رئيس العمليات (COO) وعضو في اللجنة الاستثمارية.

وستتولى كامينيرو بصورة خاصة إدارة العمليات وإدارة الأصول في شركة «Vortex Energy»، حيث ستكون مسؤولة عن الأنشطة المتعلقة بالشركات التابعة لمحفظتها الاستثمارية ومن ناحية أخرى إدارة العمليات اليومية المتعلقة بها من خلال تسخير خبرتها وقدراتها الفنية الواسعة من أجل رفع مستوى الكفاءة التشغيلية وتعزيز مستوى الأداء. وستساعد كامينيرو فريق الاستثمار في البحث عن فرص استثمار جديدة وإجراء التقييمات الفنية والتشغيلية اللازمة لتعزيز القيمة لضمان زيادة العائدات للشركة والمساهمين على حد سواء. وستعمل كامينيرو في منصبها الجديد تحت ادارة الرئيس التنفيذي لشركة «Vortex Energy» كريم موسى وهو ايضا رئيس قطاعي الاستثمار المباشر وإدارة الأصول بالمجموعة المالية هيرميس. 

وتنضم كامينيرو إلى الشركة بخبرة واسعة اكتسبتها على مدى أكثر من 20 عامًا، وتغطي مجموعة من القطاعات التي تشمل الطاقة المتجددة وتوليد الطاقة والغاز. وقد عملت سابقًا في مناصب قيادية متعددة في القطاعين العام والخاص في أوروبا.  

كما شغلت عدة مناصب عليا في شركة ناتورجي(Naturgy)  الإسبانية التي عملت فيها منذ عام 2009، حيث تمت ترقيتها في وظائف رفيعة في مختلف قطاعات الأعمال تشمل تطوير الاستراتيجي&#1…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 1,146