مصر

تصعيد حارس “زمالك 2003” لتدريبات الفريق الأول

فيتو

صعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عبدالرحمن نفاد حارس مرمي فريق ٢٠٠٣ للمشاركة في تدريب اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إيسترن كومباني في الدوري الممتاز.

وشارك “نفاد” في تدريبات الحراس برفقة الثلاثي محمد عواد ومحمد أبو جبل والسيد عطية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس بالفريق.

وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية خفيفة وبعدها شاركوا في تدريبات فينة تحت قيادة “طاهر”.

ويستعد الزمالك لمواجهة إيسترن كومباني المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك

ويواجة الزمالك نظيره إيسترن كومباني يوم الأحد المقبل الموافق الاول من مايو 2022، في إطار لقاءات الجولة السابعة عشر بالدوري الممتاز. 

ويعتلي فريق الزمالك قمة ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، فيما يتذيل ايسترن كومباني البطولة بـ10 نقاط.

فيريرا 

وعبَّر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ارتياحه لتحقيق الفوز على حساب المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب برج العرب.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “الشوط الأول لم يكن الأداء المطلوب فقدنا التركيز وكان فيه لعب فردي كتير وفقدان التوازن، وبالتالي خسارة في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني كنا الأفضل”.

وأضاف فيريرا: “المصري قبل المباراة كان مثلنا لم يخسر سوى مواجهتين وفاز على الأهلي، ولاعبينا كانوا جيدين خمس مباريات، ونسير بشكل جيد فرق كبير بين الشوط الأول والثاني”.

وتابع فيريرا: “الزمالك يسير بشكل جيد، وهناك فرق كبير بين المستوى في الشوط الأول والمستوى في الشوط الثاني”.

وقال المدير الفني: “التغييرات أمر طبيعي ونجحوا في منح الزمالك الإضافة المطلوبة، والمباراة 90 دقيقة وتشهد تغيير الأداء والخطط، والتغييرات تكون للإضافة أو لتأمين اللقاء مثلما حدث في بعض المباريات”.

وأضاف فيريرا: “الزمالك يضم 24 لاعبا ولا بد أن يكونوا جاهزين، ويجب أن يكون الجميع جاهز لأننا نواجه منافسين أقويا”.

واختتم المدير الفني حديثه قائلًا: “توجهنا لتحية الجماهير ونشكرهم على مساندتنا ونتمنى أن يكونوا معنا في الفترة المقبلة”.

الفوز على المصري

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على  المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات ا&#1…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 551