قطر

المصرف يعلن أسماء 60 فائزاً في حملته الترويجية لكأس العالم FIFA قطر 2022

لوسيل نيوز

الدوحة – لوسيل

3:08

كشف مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، رائد الصيرفة الرقمية في قطر، عن أسماء الفائزين لشهر مارس في الجولة الثانية من حملته الترويجية لكأس العالم FIFA قطر 2022™بالتعاون مع Visa.


وواصل المصرف منح المكافآت لحاملي بطاقات Visa الحاليين والجدد في شكل جوائز رائعة لتشجيع العملاء قبل الحدث المنتظر هذا العام والاحتفال معهم بكأس العالم FIFA قطر™2022. وسيحصل كل من السيد محمد كالاتيل والسيد مجدي عقل والسيد عبدالله عبودي على باقة لشخصين من Visa لحضور مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم™FIFA. وبالإضافة إلى ذلك، حصل 57 فائزاً على قسائم لشراء مجوهرات مصممة خصيصاً لكأس العالم FIFA قطر 2022™ من أحد الشركاء المرخص لهم من قبل الـFIFA، مقدمة من Visa. وقد تم إعلان أسماء الفائزين على الموقع الإلكتروني لمصرف قطر الإسلامي.


وتم إجراء السحب في 17 أبريل، تحت إشراف وحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة ومسؤولين من المصرف. وتعكس الحملة المستمرة حتى 31 مايو التزام المصرف المستمر بتقديم المكافآت لعملائه ليجعل الاحتفال بكأس العالم FIFA قطر 2022TM حدثاً مميزاً وفريداً بفضل شراكته مع Visa. 


وبهذه المناسبة، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف:”أود أن أغتنم هذه الفرصة لتهنئة الفائزين ضمن هذه الحملة الترويجية الرائعة. لا يزال لدى جميع العملاء فرصة للفوز بجوائز أكثر في الأشهر المقبلة. نسعى جاهدين في المصرف لتقديم جوائز قيمة لعملائنا، وتهدف هذه الحملة إلى الاحتفال مع عملاء المصرف بهذا الحدث الضخم والمثير.”


ومن جانبه قال الدكتور سودهير ناير، المدير الإقليمي لشركة Visa في قطر: “نهنئ جميع الفائزين، ونعد بتقديم المزيد للعملاء خلال هذه الحملة الترويجية. وإلى جانب توفير فرصة لحاملي بطاقات Visa للمشاركة في الاحتفال بكأس العالم، تسهم هذه الحملة الترويجية في تعميم مزايا وفوائد التجارة الرقمية على المزيد من العملاء والشركات المحلية”.


يقدم المصرف مع Visa، إصدار خاص من بطاقات Visa لكأس العالم FIFA قطر 2022™ من خلال تطبيق جوال المصرف، حيث يمكن للعملاء الاستفادة على الفور من هذه البطاقات، ومتابعة عدد الفرص التي حصلوا عليها للمشاركة في السحب الشهري. ويتأهل للمشاركة في السحوبات الشهرية حاملي بطاقات Visa الخصم، الائتمان والمسبقة الدفع لحضور مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ وال&#160…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 56