مصر

الزمالك راحة من التدريبات 48 ساعة

فيتو

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم السبت القادم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.

ويلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي يوم الخميس  الموافق ٢٨ أبريل الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.‎

يستضيف نادي الزمالك، في مواجهة قوية، فريق   المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي سيقام على  ستاد القاهرة الدولي، في لقاء ضمن الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

موعد مباراة الزمالك والمصري

موعد مباراة الزمالك والمصري هو يوم الخميس 28 أبريل 2022 في ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة البداية الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري هي أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري وجميع المسابقات المصرية.

فاز الزمالك على الاتحاد السكندري في المباراة السابقة بهدفين دون رد، وابتعد بصدارته المؤقته عن الأهلي بأربع نقاط بوصوله للنقطة 35.

كانت آخر مباريات المصري في الدوري ضد الأهلي، وفاز بهدفٍ دون الرد، ويحتل النادي البورسعيدي المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة.

برنامج تأهيلي للونش 

وضع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا لمحمود حمدي الونش مدافع الفريق الأبيض.

ويرغب فيريرا في رفع مستوى اللياقة البدنية للونش في ظل غيابه الفترة الماضية عن المشاركة في مباريات الزمالك، ولم يشارك الونش في مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالأمس.

قرارات مرتضى منصور 

قرر المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إقامة احتفاليتين ضخمتين داخل نادي الزمالك بعدما أصبح أول نادي في العالم يحصل على درع الدوري للألعاب الجماعية الأربعة كرة القدم، كرة اليد، كرة السلة، الكرة الطائرة، في موسم واحد وهو حدث عالمي.

<...

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 551