قطر

الدولي الإسلامي يعتمد نظام SAP SuccessFactors لإدارة موارده البشرية

لوسيل نيوز

الدوحة – لوسيل

3:00

انطلاقاً من حرصه على إنجاز عملية التحول الرقمي في مختلف إدارات البنك وتعزيزاً لكفاءة التشغيل أعلن الدولي الإسلامي إطلاق العمل بنظام SAP SuccessFactors المتطور لإدارة الموارد البشرية للعمل رقمياً بنسبة 100%.


ويتيح النظام الجديد التعامل مع جميع احتياجات الموظفين وإدارة بياناتهم بشكل آلي ودون الحاجة لأية معاملات ورقية في أية مرحلة من المراحل الأمر الذي يعزز من انسيابية العمل وإنجاز مختلف المهام المرتبطة بالموارد البشرية بسرعة وكفاءة عالية تتناسب وما يشهده البنك من تطور على جميع الأصعدة. 


ونظم الدولي الإسلامي احتفالية خاصة بمقر البنك الرئيسي بمناسبة الإطلاق الرسمي للعمل وفق نظام SAP SuccessFactors حضرها مسؤولو الإدارة العليا المعنيون في الدولي الإسلامي وفريق عمل البنك الذي أشرف على إنجاز المشروع، كما حضر الاحتفالية ممثلو شركةTechnologies Kaar التي قامت بتنفيذ التحول إلى النظام بشكل كامل حتى مرحلة التشغيل.


وصرح السيد علي حمد المسيفري رئيس قطاع الموارد البشرية والشؤون الإدارية بهذه المناسبة قائلا: “يسرنا في الدولي الإسلامي أن نكون سباقين في مجال اعتماد أفضل حلول التكنولوجيا للارتقاء بمختلف جوانب العمل، حيث يأتي إطلاقنا الرسمي للعمل بحلول SAP SuccessFactors كجزء مكمل لعملية التحول الرقمي التي بدأت منذ فترة طويلة في البنك ولكنها اكتسبت زخماً كبيراً خلال المرحلة الماضية ووصلنا فيها إلى مراحل متقدمة جداً”.


وأضاف: “إن اعتماد الحلول التكنولوجية في مضمار الموارد البشرية هو خيار لم يعد بالإمكان الاستغناء عنه خصوصاً في ظل عملنا الدؤوب من اجل تحسين كفاءة التشغيل واستخدام الموارد المتاحة بأفضل وسائل ممكنة وبأكبر عائد وبما ينعكس إيجاباً على بيئة العمل وإطلاق طاقات كادرنا البشري والاستفادة منه بأفضل السبل”.


وأكد المسيفري أن “اعتماد نظام SAP SuccessFactors من قبل الدولي الإسلامي جاء بالنظر إلى المزايا الكثيرة التي يوفرها لنا سواء لناحية توفير النفقات أو لجهة معالجة أكبر قدر ممكن من البيانات بأقصر مدة مع إدارة قاعدة البيانات اللازمة بطريقة سلسلة ومرنة وتلبي متطلباتنا بالشكل الأمثل”.


وأعرب رئيس قطاع الموارد البشرية والشؤون الإدارية عن “الشكر لفريق عمل الدولي الإسلامي الذي أشرف على إنجاز هذا العمل الهام والذي بلا شك سيكون له تأثير كبير على زيادة الكفاءة في عمل قطاع الموارد البشرية ومختلف إدارات البنك، كما توجه بالشكر لشركة Technologies Kaar التي أتمت بنجاح وكفاءة إعداد النظام للعمل وفق المتطلبات المقدمة من البنك”.


من جانبه علق السيد دينيشراج رئيس شركة Technologies Kaar بهذه المناسبة قائلاً: “نتقدم بالتهنئة للدولي الإسلامي على إنجازه عملية التحول لاستخدام نظام SAP SuccessFactors نظام الموارد البشرية الأكثر حداثة ومرونة وملائمة لاحتياجات المؤسسات الكبيرة وبا…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 53