مصر

الحساب الرسمي لبرشلونة يحتفل بالذكرى الـ15 لهدف ليونيل ميسي التاريخي.. فيديو

فيتو

نشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو لهدف ميسي الشهير ضد نادي قادش عام 2007، ليحتفل بالذكرى ال15 لهذا الهدف الشهير الذي بدأ من منتصف الملعب وراوغ ليونيل ميسي لاعبي قادش قبل أن يسقط الحارس أرضا ويسجل الهدف.

برشلونة وقادش 

يلتقي فريق برشلونة، فريق قادش على ملعب الكامب نو مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة 9 بتوقيت مصر في ختام مواجهات الجولة 32 من الدوري الإسباني 2021-2022.

ويسعى برشلونة للعودة إلى الانتصارات أمام قادش بعد خروجه من بطولة الدوري الأوروبي الخميس الماضي بالخسارة أمام إنتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 3-2 بعد التعادل 1-1 في الذهاب.
وفي حال تغلبه على قادش سيصعد برشلونة منفردًا في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعثر إشبيلية أمام ريال مدريد بخسارته 3-2 مساء الأحد.

التشكيل المتوقع لنادي برشلونة 

ومن المتوقع أن يبدأ تشافي المدير الفني لنادي برشلونة المباراة كالتالي:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في خط الدفاع: داني ألفيس -لينجليه – إريك جارسيا – ألبا.

في خط الوسط:  بوسكيتس – جافي – دي يونج.

في خط الهجوم: أداما تراوري – أوباميانج – فيران توريس.

ترتيب الفريقين بالدوري الأسباني

يأتي فريق برشلونة فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 60 نقطة، خلفًا لريال مدريد المتصدر برصيد 72 نقطة، لكن يتبقى للبلوجرانا مباراة مؤجلة، فيما يحتل قادش في المركز الـ 18 برصيد 28 نقطة.

برشلونة بلا فوز على قادش منذ هدف رونالدينيو

وفي وقت يجري برشلونة لاهثًا خلف النقاط الثلاث في ملعبه كامب نو فإن المواجهات الأخيرة بينه وبين قادش لا تبشر بالخير، ولم يتمكن برشلونة من الفوز على قادش في المباريات الثلاث الأخيرة التي جمعتهما.
وشهدت المواجهة الأخيرة تعادلهما بلا أهداف لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

وفي الموسم الماضي من الدوري الاسباني خسر برشلونة في الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادلا بلا &#1571…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 1,175