الرياضة

الجمعة انطلاق موعد جديد لفعالية بتلكو فتنس في حلبة البحرين الدولية

صحيفة الوطن

عشاق رياضة السيارات على موعد جديد مع فعالية بتكلو فتنس التي تنطلق على مضمار حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” وذلك يوم غد الجمعة الموافق 25 مارس الجاري.

وخلال صباح يوم الجمعة تنطلق فعالية “بتلكو فتنس” حيث تعتبر فرصة للمشاركين الذين يتطلعون إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية على مضمارنا العالمي من 6 صباحاً حتى 10 صباحاً والمشاركة في الفعالية مفتوحة لراكبي الدراجات الهوائية والعدائين من جميع الأعمار.

وتتيح هذه الفعالية لراكبي الدراجات الهوائية والعدائين الفرصة لتجربة مضمار سباق الجائزة الكبرى للقيادة أو التدريب أو للعدائين بممارسة التمارين الرياضية أو الجري في بيئة آمنة.

وخلال الفعالية يتم استخدام مضمارين مختلفين، حيث يستخدم العدائين المضمار الداخلي بطول 2.550 كيلومتر، بينما راكبي الدراجات الهوائية سيشاركون على مضمار الحلبة الخارجية التي يبلغ طولها 3.543 كيلومترًا، مع وجود منطقة مخصصة لركوب الدراجات للأطفال، كما ستتوفر محلات لبيع الأطعمة ومحطات المياه.

يجب على جميع الراغبين في المشاركة التسجيل والدفع مسبقاً على الموقع الإلكتروني الرسمي لحلبة البحرين الدولية bahraingp.com، وتبلغ تكلف&…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 715