الرياضة

الباطن يغري لاعبيه بمكافأة 120 ألفاً مقابل البقاء

الشرق الأوسط

الظفيري: سنقاتل حتى آخر لحظة

الدمام: علي القطان

رصدت إدارة نادي الباطن مكافآت مجزية للاعبي فريقها مقابل الفوز في المواجهات المتبقية من دوري المحترفين السعودي، بواقع 30 ألف ريال عن كل مباراة ما يعني حصول كل منهم على 120 ألف ريال في حال تحقيقهم الفوز في الأربع مواجهات المتبقية والبقاء موسما آخر بين الكبار.
وعانى الباطن كثيرا هذا الموسم وكان من الأندية القليلة التي منعت من التسجيل في الفترة الشتوية نتيجة عدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية حيث احتفظ الفريق بجميع لاعبيه الأجانب نتيجة ذلك. وعمل المدرب هورفات الذي تمت الاستعانة بخدماته منتصف الموسم على الاستفادة من الإمكانيات المتوافرة من أجل تحقيق هدف البقاء والذي سيضمن له أيضا تجديد عقده لموسم جديد.
وبين مبارك الظفيري مشرف فريق القدم ونائب رئيس النادي أن فريقه سيقاتل حتى اللحظة الأخيرة في بقية مبارياته من أجل البقاء، مشيرا إلى أنهم سيتمسكون بالأمل في ظل اشتداد المنافسة بين الفرق لتلافي الهبوط لدوري الدرجة الأولى.
وعلى صعيد آخر، قررت الإدارة تسيير حافلات من حفر الباطن إلى القصيم لنقل الجماهير الراغبة في دعم الفريق في مواجهة التعاون المصيرية اليوم، حيث لقيت هذه المبادرة تفاعلا واسعا من أبناء حفر الباطن الراغبين في دعم فريقهم للنجاة من خطر الهبوط.
ويملك الباطن 26 نقطة وهو الرصيد النقطي نفسه للتعاون مما يجعل الفوز في مباراة اليوم أشبه بحصد 6 نقاط.
من جهة ثانية، بات اللاعب محمد رايحي جاهزا لقيادة وسط الباطن أمام التعاون اليوم في المواجهة التي ستجمعهما ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد أن غاب عن مباراة فريقه الماضية ضد الأهلي نتيجة الإيقاف لتراكم البطاقات.
وستمثل عودة رايحي إضافة قوية لخط وسط الفريق، خصوصا أنه يؤدي أيضا أدوارا هجومية فعالة ويجيد الاستفادة من الارتداد السريع وكذلك التسديد من مواقع عديدة من الملعب تجاه المرمى، حيث سجل عددا من أجمل الأهداف في الدوري السعودي.
وكان الباطن خاض مواجهة الأهلي الماضية وسط غياب عدد كبير من لاعبيه وخصوصا الأسماء التي تعرضت للإصابات بالرباط الصليبي يتقدمهم يوسف الجبلي وضيف الله القرني وبدر الهويدي وعمر العودة حيث يعد الباطن من أكثر فرق الدوري تأثرا بإصابات لاعبيه بالرباط الصليبي التي تغيبهم لنهاية الموسم.
ورسم المدرب الكرواتي هورفات الخطة الفنية التي سيدخل بها مباراة التعاون حيث وضع خطة هجومية بغية العودة من بريدة بالنقاط الثلاث والتقدم في جدول الترتيب وفك الارتباط مع مستضيفه الذي يتشارك معه في المركز قبل الأخير قبل أربع جولات من الختام.
وظهر اعتماد المدرب على لاعبه البر&…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 154