اخبار عالمية

الأمم المتحدة تشيد بالجهود الإنسانية السعودية .. استفاد منها 5 ملايين لاجئ

صحيفة الاقتصادية

أشاد خالد خليفة ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي، بجهود السعودية في مجال العمل التنموي والإنساني على مدى الأعوام الماضية. وأشار خليفة، خلال استقبال سلطان المرشد الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية، له وللوفد المرافق، في الرياض أمس، إلى عمق العلاقة بين الصندوق السعودي للتنمية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين على مدى أكثر من عشرة أعوام، والتي استفاد منها أكثر من خمسة ملايين لاجئ حول العالم، مؤكدا أن هذا التعاون خفف من معاناة ظروف اللجوء، وأحدث فارقا في حياة الأسر النازحة في ظل الاحتياجات المتزايدة، وأزمات إنسانية تمتد لأعوام عديدة.
وبدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، واصل مشروع مركز الأطراف الصناعية في محافظة سيئون تقديم خدماته الطبية المتنوعة لمن فقدوا أطرافهم من أبناء الشعب اليمني. وقدمت خلال شهر مارس الماضي، 4883 خدمة وزعت على 446 مستفيدا، 67 في المائة منهم ذكور، و33 في المائة إناث، بينما شكلت نسبة النازحين 16 في المائة والمقيمين 84 في المائة من إجمالي المستفيدين.
وضمن مبادرة إطعام الرمضانية، وزع مركز الملك سلمان أمس 2700 سلة غذائية في باكستان، و1341 سلة في طاجيكستان، و650 سلة في السودان، و500 سلة في بنجلادش، و528 سلة في موريتانيا.

أشاد خالد خليفة ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي، بجهود السعودية في مجال العمل التنموي والإنساني على مدى الأعوام الماضية. وأشار خليفة، خلال استقبال سلطان المرشد الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية، له وللوفد المرافق، في الرياض أمس، إلى عمق العلاقة بين الصندوق السعودي للتنمية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين على مدى أكثر من عشرة أعوام، والتي استفاد منها أكثر من خمسة ملايين لاجئ حول العالم، مؤكدا أن هذا التعاون خفف من معاناة ظروف اللجوء، وأحدث فارقا في حياة الأسر النازحة في ظل الاحتياجات المتزايدة، وأزمات إنسانية تمتد لأعوام عديدة.وبدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، واص…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 193