الرياضة

اعتماد برنامج بطولة فيصل بن حمد لجمال الخيل العربية

صحيفة الوطن

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، اعتمد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي، برنامج بطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لجمال الخيل العربية الأصيلة التي ستقام يومي 7 و8 أبريل القادم.

وأكد عبدالله المضاحكة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن اللجنة فتحت في الفترة الماضية باب الاشتراك للاسطبلات والملاك والمرابط الراغبين في المشاركة في البطولة حيث شهد اقبال واسع في ظل ما تتمتع به البطولة من أهمية كبيرة وتحظى دائما بمشاركة واسعة.

وأشاد باهتمام ومتابعة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وحرص سموه على تقديم كامل الدعم للجنة من أجل تسجيل نجاح آخر يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي شهدتها البطولات طوال الأعوام الماضية، مبيناً إلى أن البطولة عزيزة على قلوب الجميع ودائماً ما تحرص الاسطبلات والمربين والملاك على المشاركة في البطولة بأفضل الجياد للحصول على المراكز الأولى.

وأشار عبدالله المضاحكة إلى أن اللجنة اقتربت من الوصول إلى المراحل الأخيرة من التحضيرات لانطلاق البطولة، مبيناً إلى أنها ستواصل على بذل الجهود لتأمين الوصول إلى كامل الجاهزية من جميع النواحي.

وستقام البطولة يومي الخميس والجمعة 7 و8 أبريل القادم في ليالي شهر رمضان المبارك، وسوف يكون البرنامج على النحو الآتي:

· الخميس 7 أبريل 2022 يحتوي على المسابقات التالية: مهرات عمر سنة (أ)، مهرات عمر سنة (ب)، مهرات عمر سنتين، مهرات عمر 3 سنوات، أفراس عمر 4 سنوات فما ف&#16…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 715