مصر

اخبار مصر اليوم – القاهرة : الكبير أوي 6 الحلقة 19| «هدرس» ينجح في شحن الكبير ضد جوني و مربوحة

لوما نيوز

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الأربعاء 20 أبريل 2022

مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم – القاهرة : الكبير أوي 6 الحلقة 19| «هدرس» ينجح في شحن الكبير ضد جوني و مربوحة

اخبار اليوم العاجلة | شهدت الحلقة 19 من مسلسل الكبير أوى 6، تطورًا كبيرًا في الأحداث، حيث قام الكبير بحبس مربوحة لمشاركتها في مظاهرات سيدات المزاريطة للمطالبة بحقهم في دخول مركز الشباب. 

وحاول “جوني” إنقاذ مربوحة فاستعان بـ”سلم” وتسلقه وصولًا إلى شباك غرفتها وصور مقطع فيديو لها نشره عبر “يوتيوب”، تحكي خلاله تأثرها بتجربة الحبس التي تعرضت لها والتي حولتها إلى إنسانة جديدة مُعلنًة عدم التنازل عن حقها. 

وخلال مؤتمر صحفي، دعى إليه “جوني” بمشاركة جميع القنوات الفضائية لاجبار “الكبير” على الإفراج عن “مربوحة”، لتتجمع سيدات المزاريطة وتتظاهرن أمام دوار الكبير للافراج عن مربوحة. 

وفي مشهد آخر، وعلى أنغام أغنية شيرين عبد الوهاب “أخيرًا اتجرأت”، قاد جوني مظاهرات سيدات المزاريطة لاجبار الكبير على الإفراج عن مربوحة ونشر مقطع فيديو عبر “يوتيوب” لحث نساء النجع على التضامن مع مربوحة في أزمتها.

ويحاول هدرس ان يكون جزءا من الفيديو لتنشيط قناته إلا أن جوني يرفض ذلك، ليقرر “هدرس” نشر مقطع فيديو عن حقوق المرأة عبر قناته على “يوتيوب” ويتزامن ذلك مع حضور الكبير الي دوار العمدة ويحاول هدرس شرح الموقف له لكنه يؤكد لـ”الكبير” أن شقيقه جوني أصبح فيمنست ويحاول حشد الرأي العام ضده بعد حبس مربوحة مما يثير غضب الكبير ويقسم على قتل مربوحة وجوني. 

 

مسلسل الكبير اوى 6 الحلقة 19

 

ومسلسل الكبير اوى الجزء السادس يذاع بشكل حصري يوميا على شبكة قنوات «ON E» و التى حصلت قبل بداية موسم رمضان، على حقوق عرضه إذ يتم بث المسلسل وإعادته من خلال قنوات الشبكة فقط

الحلقة 19 من مسلسل الكبير أوي 6، و التي من المقرر عرضها مساء اليوم بعد أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:20 مساءً، وتتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1:50 صباحا وذلك للمرة الأولى بعد العرض الأول، في حين تتم إعادتها للمرة الثانية في تم&#1575…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 658