مصر

اخبار مصر اليوم – القاهرة : الاختيار 3 الحلقة 19| «مرشد عام ورئيس كذاب».. أبرز شعارات المصريين ضد الإخوان

لوما نيوز

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الأربعاء 20 أبريل 2022

مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم – القاهرة : الاختيار 3 الحلقة 19| «مرشد عام ورئيس كذاب».. أبرز شعارات المصريين ضد الإخوان

اخبار اليوم العاجلة | عرضت الحلقة 19 من مسلسل الاختيار3 كيفية اشتعال المظاهرات والاحتجاجات خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، إذ نظّم الشعب المصري مليونية رد الكرامة، وكانت أهم الشعارات: «مرشد عام، ورئيس كداب، ويسقط حكم المرشد».

 

مسلسل «الاختيار 3» دراما فريدة من نوعها تتناول فترة عصيبة عاشها المصريون في ظل زمن جماعة الإخوان الإرهابية تحت قيادة المعزول محمد مرسي.

ويعرض المسلسل وثائق ومقاطع فيديو حقيقية تكشف الوضع المأساوي الذي عاشته مصر في هذه الفترة، وسط سياق درامي يتضمن تسلسل الأحداث منذ تولي الجماعة الحكم حتى الرحيل بثورة في جميع شوارع مصر 30 يونيو 2013.

وتناولت الحلقة السابقة من مسلسل «الاختيار 3» إعلان الرئاسة احترام حكم محكمة القضاء الإداري بوقف الانتخابات البرلمانية، وعدم الطعن على الحكم، ولكن في نفس الوقت تتقدم هيئة قضايا الدولة بطعن على الحكم، وهو ما يغضب محمد مرسي الذي يشعر أن ما يحدث هو قرارات متضاربة، وأن الناس ستقول إنه يصدر قرارات ويتراجع عنها.

وتضمنت الحلقة الـ 18 تسريبا جديدا يتحدث خلال محمد مرسي للقيادي خيرت الشاطر قائلا: “النهاردة بتوع اللجان قاعدين وكلهم عاوزين لجنة العلاقات الخارجية.. محمد أنور السادات عايز لجنة العلاقات الخارجية.. والدنيا مهدودة هو ورامي لكح.. هم عارفين أن رامي في المخابرات ومحمد أنور مع الإسرائيليين يعني حافظينها”.

وأضاف مرسي: «هو من زمان قالي بيني وبينه أنا هادخل الانتخابات.. من قبل الانتخابات قال لجنة العلاقات الخارجية محمد أنور السادات وبعدين على فكرة هو إمكانيته المهارية مش كبيرة مش عالية».

أسماء أبطال مسلسل الاختيار 3 حسب الظهور:
ياسر جلال: الفريق عبدالفتاح السيسي
صبري فواز: الرئيس المعزول محمد مرسي
كريم عبدالعزيز: زكريا يونس ضابط الأمن الوطني
أحمد عز: مروان الع&#…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 664