الرياضة

اخبار مصر العاجلة – Egypt News : ميكيسوني أساسيا وقفشة يعوض السولية.. مفاجآت متوقعة بتشكيل الأهلي اليوم

بوابتك العربية

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : السبت 30 أبريل 2022

مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : ميكيسوني أساسيا وقفشة يعوض السولية.. مفاجآت متوقعة بتشكيل الأهلي اليوم

أخبار متعلقة

يفكر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في إجراء تعديلات على تشكيل النادي الأهلي، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وعلى رأسها الدفع باللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني.

غياب عبدالقادر يعيد الأمل لـ ميكيسوني مع الأهلي

ويعاني النادي الأهلي من كثرة الغيابات قبل مواجهة سيراميكا، ما دفع موسيماني للتفكير في منح بعض اللاعبين فرصة جديدة لإثبات أنفسهم، وعلى رأسهم لويس ميكيسوني، خاصة مع غياب أحمد عبدالقادر عن اللقاء بداعي الإصابة، وتذبذب مستوى معظم أجنحة الفريق الأحمر.

وتألق ميكيسوني خلال مواجهة الاتحاد السكندري، وسجل هدف الفوز للقلعة الحمراء، ليبدأ مباراة المصري أساسياً، ولكن خسر الفريق بهدف دون رد، ليعود مجدداً إلى مقاعد البدلاء.

وعلى جانب آخر، أصبح خط الوسط يمثل صداع في رأس بيتسو موسيماني، بعدما اضطر لاستبعاد الثنائي عمرو السولية وأليو ديانج من قائمة اللقاء بسبب الإصابة، حيث يعاني الأول من آلام في العضلة الخلفية، بينما لم يتم الكشف عن تفاصيل إصابة ديانج حتى الآن.

قفشة يتفوق على محمد محمود في حسابات موسيماني

ويمتلك الأهلي في قائمته حمدي فتحي فقط في مركز الارتكاز الدفاعي، مما سيدفع موسيماني للاعتماد عليه بصفة أساسية، رغم رغبته في إراحته استعدادا لمواجهة وفاق سطيف، وخوفا من تعرضه للإصابة.

4843644111644390621.jpg

واستقر موسيماني بنسبة كبيرة على الدفع بمحمد مجدي قفشة في مركز الارتكاز المس&…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 144