الرياضة

اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مانشستر سيتي يدخل في صراع مع برشلونة وباريس سان جيرمان لضم مهاجم ميلان

لوما نيوز

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 18 أبريل 2022

مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مانشستر سيتي يدخل في صراع مع برشلونة وباريس سان جيرمان لضم مهاجم ميلان

أخبار متعلقة

أكد نيكولو شيرا، خبير انتقالات اللاعبين في مسابقة الدوري الإيطالي، أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يدخل في صراع قوي مع فريق برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضم البرتغالي رفائيل لياو، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق خلال الموسم الحالي.

مانشستر سيتي يسعى لضم مهاجم ميلان 

وكتب نيكولو شيرا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»:«مانشستر سيتي لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع رافائيل لياو مهاجم فريق ميلان، وذلك بعد المستوى الجيد الذي يقدمه مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري».

وأكمل خبير انتقالات اللاعبين في الدوري الإيطالي: «مانشستر سيتي قد دخل في المحادثات مع وكيل رافائيل لياو، من أجل ضمه الصيف المقبل، لكن فريق ميلان ليس لديه رغبة في الوقت الحالي في بيع اللاعب».

موعد انتهاء عقد رافائيل لياو مع ميلان 

قال نيكولو شيرا: «في حال موافقة ميلان على بيع اللاعب سوف يطلب 70 مليون يورو كحد أدنى، من أجل حصول فريق مانشستر سيتي على خدمات المهاجم البرتغالي في الانتقالات الصيفية المقبلة».

وأوضح نيكولو: «سوف ينتهي عقد لياو مع فريق ميلان في صيف 2024، وقد قدم له فريق ميلان راتب س…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 708