الرياضة

اخبار مصر العاجلة – Egypt News : ماذا قدم حنبعل المجبري قبل المشاركة الرسمية الأولى مع مانشستر يونايتد؟

لوما نيوز

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 20 أبريل 2022

مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : ماذا قدم حنبعل المجبري قبل المشاركة الرسمية الأولى مع مانشستر يونايتد؟

أخبار متعلقة

شهدت المباراة التي أقيمت أمس بين ليفربول ومانشستر يونايتد، مشاركة الدولي التونسي حنبعل المجبري، نجم وسط الشياطين الحمر، الذي قدم أداءً مقنعا من وجهة نظر الألماني رالف رانجنيك، مدرب الفريق، بعد نزوله في الدقيقة 84 من عمر المباراة التي انتهت بنتيجة 4-0، سجل خلالها الملك المصري ثنائية وصنع هدف.

وتعتبر مشاركة النجم التونسي حنبعل المجبري مع مانشستر يونايتد في مباراة أمس هي الأولى مع الفريق، وأثبت خلالها جدارته في اللعب وأحقيته بتواجده ضمن صفوف الفريق الأول.

تعليق الألماني رالف رانجنيك على أداء اللاعب التونسي الشاب حنبعل المجبري

وعلق المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، على أداء اللاعب التونسي الشاب حنبعل المجبري، بعد مباراة أمس، قائلا: «أنا راض عن الظهور الأول للدولي التونسي حنبعل المجبري مع الفريق الأول».

2335506301638716320.jpg

 

وأضاف «عادة ما يكون من الأفضل أن تمنح اللاعب مشاركته الأولى عندما تكون متقدمًا بثلاثة أهداف، ولكننا لم نكن في هذا الموقف كثيرًا هذا الموسم، لذلك قررت إشراكه في الدقائق العشر الأخيرة.. ربما غلبه الحماس في بعض الكرات، وأعتقد أن الحكم أصاب في عدم منحه البطاقة الحمراء».

شارك اللاعب حنبعل المجبري في دوري الرديف مع الشياطين الحمر هذا الموسم في 8 مواجهات، سجل هدفا وحيدا وصنع اثنين.

مشوار اللاعب التونسي الشاب حنبعل المجبري مع مانشستر يونايتد هذا الموسم

ولعب في دوري الشباب مبارتين، ولم يسجل أي أهداف، كما شارك با&#1604…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 144