مصر

اخبار مصر العاجلة – Egypt News : كريم قاسم يهرب الي الصين بطريقة غير شرعية.. تفاصيل الحلقة27من مسلسل “يوتيرن”

بوابتك العربية

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 29 أبريل 2022

مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : كريم قاسم يهرب الي الصين بطريقة غير شرعية.. تفاصيل الحلقة27من مسلسل “يوتيرن”

كريم قاسم يهرب الي الصين بطريقة غير شرعية..تفاصيل الحلقة27من مسلسل “يوتيرن”

شهدت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل “يوتيرن” للفنانة ريهام حجاج أحداث مثيرة، مما أدت إلى تداول أخباره في مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تضمنت الحلقة مواجهة جديدة بين خالد” كريم قاسم” وابنة خالته يارا “ريهام حجاج”، حيث وجد خالد يارا في انتظاره داخل شقته الذي طرد منها والدته بعد ان بحثت عن المال ولم تجده.

 

وطلبت منه يارا إعادة المال ولاكن رفض خالد إعادة المال  وقامت يارا بتهديده، ودخل خالد في مواجهة أخرى مع والد يارا وابنة خالته وليد، اعتدوا فيها عليه بالضرب، لكن خالد أصر على تحديهم وهددهم قبل أن يرحلوا.

 

واتجه خالد الي الهجرة غير الشرعية إلى الصين بعدما تلقى اتصال من صديقه علاء يخبره إمكانية السفر خلال يومين، وفوجئ خالد بزيارة من ابن خالته ياسر يريد مشاركته في المال المسروق واستثماره.

 

و لكن خالد رفض مشاركته، وطلب منه ياسر التفكير في الأمر.

والجدير بالذكر أن مسلسل “يوتيرن” بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال &#157…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 626