الرياضة

اخبار مصر العاجلة – Egypt News : قائمة سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي.. صالح جمعة يعود بعد غياب 9 شهور

بوابتك العربية

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 29 أبريل 2022

مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : قائمة سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي.. صالح جمعة يعود بعد غياب 9 شهور

أخبار متعلقة

أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمته لخوض مباراة الأهلي، المقررة إقامتها غدًا السبت، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في اللقاء الذي سيقام ضمن مباريات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضم «شعبان» في مباراة الأهلي، 22 لاعبًا، بما في ذلك عودة صالح جمعة لاعب وسط الفريق، بعد غيابه عن قائمة الفريق منذ شهر أغسطس الماضي، بعد إصابته بقطع في وتر أكيليس.

صالح جمعة يعود لصفوف سيراميكا

وكان صالح جمعة قد تعرض للإصابة خلال مباراة ودية أمام طلائع الجيش في نهاية شهر يوليو الماضي، وغاب عن مباريات الفريق في نهاية الموسم الماضي، ولم يلعب أي مباراة هذا الموسم قبل أن يعود في قائمة مباراة الأهلي.

20236908301621849091.jpg

وعاد صالح جمعة لقائمة الفريق الذي انضم له في ديسمبر 2020، قادمًا من الأهلي في صفقة انتقال حر، ليلعب 19 مباراة وسجل هدفًا وصنع 4 أهداف أخرى.

قائمة سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي

وجاءت قائمة فريق سيراميكا كليوباترا خلال مباراة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامر، محمد كوكو.

خط الدفاع: سيف تقا، خالد صبحي، وليد عبدالمنعم، محمود البدري، أحمد محسن، علاء عطا، عبدالله محمود، مصعب البطاط، عبدالله جمعة.

خط الوسط: محمد إبراهيم، كوامي بونسو، محمود نبيل، بلال السعيداني، إيفانز منساه&#…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 139