أخبار العالم العربي

اخبار مصر العاجلة – Egypt News : في بيان رسمي.. الخطيب يرد على رئيس الرجاء

بوابتك العربية

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 20 أبريل 2022

مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : في بيان رسمي.. الخطيب يرد على رئيس الرجاء

اخبار مصر : وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر إلى نادي الرجاء المغربي الشقيق وجماهيره الكبيرة، على الاستقبال الطيب لبعثة الأهلي قبل لقاء الفريقين بعد غدٍ الجمعة بمركب محمد الخامس في إياب دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال.

رئيس الرجاء المغربي

 وقال الأهلي في بيان رسمي: خص الخطيب بالشكر  أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء، الذي حرص على الاتصال به والاطمئنان على إقامة فريق الأهلي والعمل على راحته، انطلاقًا من العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

 وتبادل محمود الخطيب الحوار الأخوي مع رئيس نادي الرجاء مؤكدًا على أن الأهلي يتواجد في بلده الثاني ووسط أشقائه، وأن اللقاء سوف يجرى في أجواء رياضية وتنافس شريف بين فريقين عربيين شقيقين.

وشدد رئيس الأهلي على عمق العلاقات التاريخية بين مصر والمغرب، وأن الرياضة وسيلة للمزيد من التقارب بين الشباب العربي، وتبقى العلاقة الطيبة والتي يراها رئيس الأهلي هي الأهم مع الرجاء المغربي الشقيق.

الأهلي يفوز على الرجاء

ونجح الأهلي، في تحقيق الفوز على فريق الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we بالسلام بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والرجاء

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف إدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه فريق الرجاء البيضاوي المغربي إلى الحكم السنغالي ماجيت نداي في اللقاء المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

ويعاون نداي كل من ماليك سامبا ونوح بانجورا كحكمين مساعدين.
ويتولى عيسى سي مهمة الحكم الرابع.
أما عن تقنية الفيديو، فيديرها الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه الكاميروني إلفيس نجويجوي

5 مباريات للأهلي تحت صافرة نداي

وأدار الحكم السنغالى ماجببتى نداي 5 مباريات للفريق الأحمر بواقع أربع مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة واحدة في كأس العالم للأندية حيث فاز في اربع مباريات وخسر في مباراة.

مباريات نداي مع الأهلى ببطولة أفريقيا

1- الأهلي 5-0 سيمبا التنزانى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019.

2- الأهلي 0-5 صن داونز  ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019.

3- &#…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 2,520