الرياضة

اخبار مصر العاجلة – Egypt News : الأهلي يسعى لإيقاف نزيف النقاط في الدوري أمام سيراميكا كليوباترا اليوم

بوابتك العربية

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : السبت 30 أبريل 2022

مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : الأهلي يسعى لإيقاف نزيف النقاط في الدوري أمام سيراميكا كليوباترا اليوم

أخبار متعلقة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفاً على فريق سيراميكا كليوباترا، الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة 17 من بطولة الدورى الممتاز التى يسعى المارد الأحمر لاستعادتها بعد خسارة اللقب في الموسم الماضي.

ويدخل الأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى مباراة اليوم، بحثاً عن استعادة الانتصارات مرة أخرى، عقب التعادل الأخير أمام فريق طلائع الجيش بدون أهداف، وخسارة نقطتين ثمينتين فى مشوار البطولة، ولمصالحة جماهيره الغاضبة بعد المستوى غير الجيد أمام الفريق العسكري ومن قبله المصري البورسعيدي وخسارة نقاط المباراة الثلاث.

الأهلي يبحث عن إيقاف نزيف النقاط

وأهدر الأهلى 5 نقاط في آخر مباراتين بالدوري بالخسارة على يد المصري والتعادل مع الطلائع، وهو ما وضع بيتسو موسيماني في وضع حرج للغاية، واعترافه بمعاناة فريقه من مشكلة واضحة بشأن استغلال الفرص التهديفية لمهاجمي الفريق، والحظ الذي يفتقده في الفترة الماضية.

محمد الشناوي ومحمد شريف

وعقد بيتسو موسيماني عدة جلسات مع مهاجمي الفريق على مدار اليومين الماضيين، للحديث عن إهدارة الفرص، وأهمية التركيز في اللمسة الأخيرة، واستغلال أنصاف الفرص خاصة في المباريات الكبيرة التي لا يمكن فيها التعويض.

موسيماني يبحث عن حلول لعلاج العقم التهديفي

كما خص&#1589…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 155