الرياضة

اخبار مصر العاجلة – Egypt News : أزبلكويتا ينقذ البلوز بهدف التعادل.. أهداف تشيلسي وآرسنال بالبريميرليج

لوما نيوز

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 20 أبريل 2022

مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : أزبلكويتا ينقذ البلوز بهدف التعادل.. أهداف تشيلسي وآرسنال بالبريميرليج

أخبار متعلقة

 يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها أهداف مباراة تشيلسي وآرسنال، التي يستضيفها ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، ويسعى خلالها الفريقين إلى تحسين وضعهما في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

أهداف مباراة تشيلسي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

سجل أرسنال الهدف الأول في اللقاء، بتوقيع لاعبه نيكيتاه بعد 15 دقيقة من انطلاق صافرة المباراة، مستغلا حالة ارتباك دفاع تشيلسي ليصل إلى شباك ميندي بسهولة ويسجل الهدف الأول للجانرز، قبل أن يعادل تيمو فيرنر النتيجة بهدف بتمىيرة حاسمة من لوفتش تشيك، في الدقيقة ذاتها،  وعادل أزبلكويتا النتيجة ليسجل الهدف الثاني لتشيلسي والرابع في اللقاءاللقاء حتى الان.

يخوض آرسنال مواجهته ضد تشيلسي، تحت قيادة المدرب الإسباني مايكل أرتيتا، وكله آمال في تحسين وضعه الجانرز في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي يحتل فيه المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة المحلية، مكتفياً بحصد 54 نقطة، جمعهم من الانتصار في 17 مباراة منذ بداية مشواره المحلي هذا الموسم، فيما حسم حقق التعادل ثلاث مباريات وتكبد الخسارة 11 مرة، وفي حال استقراره في هذا المركز، سيكون أمامه فرصة للمشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل.

4559071961650215886.jpg

وفي المقابل، يرغب تشيلسي في مصالحة الجماهير وتح&#1587…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 139