اليمن

اخبار اليمن الان تطورات جديدة.. الجيش يعلن آخر المستجدات في جبهات مأرب و6 محافظات يمنية

لوما نيوز

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان تطورات جديدة.. الجيش يعلن آخر المستجدات في جبهات مأرب و6 محافظات يمنية مصدر الخبر – المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر تطورات جديدة.. الجيش يعلن آخر المستجدات في جبهات مأرب و6 محافظات يمنية :

في تطورات جديدة للمعارك التي يخوضها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي، أعلن الجيش عن آخر المستجدات للخروقات التي ترتكبها المليشيات في مختلف الجبهات القتالية بعدة محافظات يمنية.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش الوطني رصدت ارتكاب مليشيا الحوثي ٨٠ خرقاً في جبهات مارب والجوف وصعدة وحجة والحديدة وتعز والضالع.

وأوضح أن الخروقات توزّعت بين ٣٥ خرقاً في الجبهات الجنوبية والغربية والشمالية الغربية لمارب، و24 خرقًا في جبهات محور تعز، و 19 خرقًا في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و11 خرقًا غرب حجة، و7 خروقات جنوب وشرق حزم الجوف، وخرقان في جبهة الفاخر بالضالع، وخرقاً واحداً في جبهة الملاحيظ بمديرية الظاهر جنوب غرب صعدة.

وفي مقدّمة الخروقات – حسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة- محاولات تسلل نفذتها مجاميع حوثية مسلحة تحت غطاء ناري كثيف باتجاه مواقع عسكرية في محور حيس جنوب الحديدة وفي جبهة المخدرة غرب مارب، في أوقات متفرقة، وأُحبطت جميعها بفضل يقظة أبطال القوات الحكومية.

اقرأ أيضاً

فيما استشهد أحد أبطال الجيش الوطني، إثر استهداف مليشيا الحوثي أحد مواقع الجيش في الجبهة الشمالية الغربية بمحافظة مارب.

وخلال الساع&#157…

ما هو تقييمك؟

أخبار ذات صلة

1 of 114